صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يختتم تحضيراته للقمة بالأكاديمية صباح اليوم

22

يختتم المريخ تحضيراته لمباراة الهلال غداً السبت في قمة صندوق دعم الطلاب صباح اليوم على ملعب الأكاديمية بمران خفيف سيعمل من خلاله الفرنسي غارزيتو المدير الفني وضع لمساته النهائية واعتماد القائمة التي ستخوض المواجهة، وسيركز غارزيتو من خلال اللاعبين على جانب اللياقة البدنية بتكثيف الجرعات التدريبية للاعبين حيث يسعى الفريق في تجهيز الفريق أكثر من الناحية البدنية حتى يتمكن من أداء المباراة بمستوى واحد حتى نهايتها وحتى يتمكن من تحقيق الفوز على الهلال في الديربي، وكان المريخ أدى مرانه الرئيسي صباح أمس الخميس بعده انتظم اللاعبون في معسكر مقفول بفندق روانيا استعداداً لمواجهة الغد أمام الهلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. بشير يقول

    القرار الصا ح أن الهلال لايمكن النيجر لاعبه فينا

    1. محمد يقول

      * سمعنا يا أخى، بإتاحة الفرصه (فى مثل هذه المباريات الوديه) لعدد من البدلاء لتجهيزهم للمباريات التنافسيه على “البطوله الوطنيه”، أو البطولات القاريه و الإقليميه!
      * لكننا لم نسمع قط ببدعة إشراك لاعبين غير مسجلين بالاساس فى كشف الفريق!..بل و الإصرار على مشاركتهم كشرط لأداء المباريات الوديه!
      * و هذا وحده يفضح عدم إحترافية و جهل القائمين على امر نادى الهلال بالقوانين المنظمه للمباريات الوديه(و دونك شكوى حى الوادى أيضا!)، و هى أبسط متطلبات التصدى لإدارة الأنديه الرياضيه!..كما أنه يفسر لنا التصنيف الضعيف قاريا و عالميا لمنتخباتنا الوطنيه!..و من ناحية أخرى، يوضح لنالماذا لم نستطع الحصول على بطولة قاريه منذ 1970!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد