صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يخسر أمام الخرطوم بثلاثية في دوري الشباب والمدرب البلغاري يؤكد: لن نتوقف عند الخسارة كثيراً

25

اُفتتحت منافسة دوري الشباب لأندية الممتاز والأولى عصر اليوم بمباراة جمعت المريخ والخرطوم الوطني على ملعب دار الرياضة امدرمان انتهت لمصلحة الخرطوم بثلاثة أهداف نظيفة، وعقب المباراة أكد البلغاري روزان مدرب قطاع المراحل السنية بنادي المريخ أنه لن ينظر كثيراً للخسارة أمام الخرطوم وسيعمل جاهداً من أجل العودة للسكة الصحيحة في بقية المباريات مبيناً أن الفريق لم يكن سيئاً في مباراة الأمس ولكن المنافس كان في مستوى أفضل وأشار المدرب البلغاري إلى أن فترة الإعداد لم تكن كافية لفريقه مفيداً بأنه سيقوم بتغيير بعض العناصر في المباراة المقبلة للفريق في المسابقة، وتتواصل منافسة دوري الشباب وتقام خمس مباريات لحساب الجولة الأولى حيث يلتقي المهدية وشباب ناصر بود نوباوي، بري وبيت المال بملعب رابطة امتداد ناصر، النسور والشجرة بملعب الموردة، أبو روف ووادي النيل برابطة امتداد ناصر، نجوم ابوسعد والتحرير بملعب ود نوباوي.

مدرب شباب المريخ

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. mustafa يقول

    ياخواجة هوي الشغلانة خربانة من كبارها. الهلال سيد البلد قاعد يلطشهم كبار وصغار. وبعدين شكلو الجماعة ماكلموك وقالوا ليك وليدات المريخ ديل قاعدين في الصقيعة وبعد يتغلبو بيدقوا الحكم وجماهيرهم بتفلق؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد