صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يخسر تجربة سانت جورج ويعود للخرطوم فجر الغد

37

خسر المريخ التجربة الودية التي خاضها عصر اليوم أمام سانت جورج الأثيوبي  والتي جاءت ضمن احتفالات النادي الأثيوبي بمناسبة مرور 80 عاماً على تأسيسه فيما كانت التجربة الأخيرة للمريخ من خلال معسكره الحالي بأثيوبيا وفاز سانت جورج بهدف جاء في الدقيقة 20 فيما فشلت محاولات المريخ في ادراك التعادل برغم التعديلات العديدة التي أجراها البلجيكي باتريك في الشوط الثاني، ويتوقع أن تعود بعثة المريخ للخرطوم فجر غدٍ الاثنين على أن تغادر يوم الثلاثاء للدوحة لأداء ثلاث مباريات ودية هناك أمام المسيمير والعربي والخريطيات فيما تنتظر المريخ مباراة ودية أخرى أمام الشرطة العراقي بدبي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري لتعود البعثة الحمراء بعد ذلك للخرطوم ليستعد الفريق للمشاركة في النسخة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

image2930

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. فجغ النار يقول

    أها ايا أبو شيبة تتريق على الهلال بأن احد مهاجمى التيحا قد ألبس خمسة من مدافعى الهلال خمسة جلاليب ولكن رغم ذلك هلال العظمة والجمال قد تمكن من تحقيق الفوز على التيحا بأربعة أهداف ملعوبة وبعث الفرحة والبهجة لمجبيه فى ربوع السودان العبرة بالحواتيم يا شيبة من يضجك أخيراً يضحك كثيراً…… وهاهم الأخباش أبناء سان جورج يردون على أبو شيبة قبل أن يجف الحبر الذى كتب به عموده بمسمار حبشى من نار …المشكلة مافى مسمار سان جورج المشكلة فى مسيمير الدوحة وخريطياتها…..على فكرة السنة الفاتت الخريطيات فاز على المريخ …..بلاش تفضحونا تانى يا وصايفة مع المصغرات دى مسيمير وخريطيات هههههههه……….

  2. صفرابى رشاشة يقول

    انت ما خجلت من الصفر فى فضيحه أكبر من كده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد