صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يخوض تجربة إعدادية قبل كل مباراة رسمية

20

تمرين المريخ

قرر الجهاز الفني بالمريخ إقامة تجربة إعدادية قبل كل مباراة رسمية وذلك من أجل تجهيز البدلاء وحتى يكون جميع العناصر في درجة متساوية من الجاهزية حتى يستفيد الجهاز الفني من خدمات جميع اللاعبين متى ما احتاجهم وذلك بعد الهزة التي صاحبت أداء المعز في مباراة النمور نظراً لغيابه عن المشاركات الرسمية والودية لفترة طويلة وسيبدأ الجهاز الفني في تنفيذ هذا البرنامج عقب مباراة الأمل حيث سيلعب الفريق تجربة اعدادية صباح الثلاثاء أمام أحد الأندية التي يجري التفاوض معها حاليا.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سوباوى يقول

    ‘مباراه وديه قبل الرسميه ؟؟؟ الناس ديل قلبو الايه ولا شنو ؟! يعن ى ح يشارك التيم كلو ولا بعض اللاعبين ؟ اذا كان كل اللاعبين يبقى مافى فايده لانها ح ترهق اللاعبين الذين سوف يشاركون فى المباراه الرسميه واذا كان مجموعه من اللاعبين ح يعرفو كيف انو المدرب ما ح يختارم للمباراه مع العلم ان المريخ يلعب كل مباراه بتشكيل مختلف ؟! مثل هذه المباريات يا ساده عادة ما تكون بعد المباريات الرسميه لتجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراه الرسميه وليس قبل المباريات الرسميه !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد