صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يدشن موسمه الجديد بمواجهة تلكوم الجيبوتي في الدور التمهيدي للبطولة العربية

15

يدشّن المريخ موسمه الكروي رسمياً في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت السودان عندما يحل في ضيافة أساس تلكوم الجيبوتي على ملعب حسن جوليد بجيبوتي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة العربية، ويرغب المريخ في تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم وتحقيق فوز عريض على منافسه الجيبوتي وحسم ورقة التأهل للدور الأول من البطولة من خارج ملعبه خاصة في ظل فارق الامكانات الكبير بينه وتلكوم الذي يبدو فريقاً صغيراً بالنسبة للمريخ لكن الجهاز الفني للأحمر حذّر لاعبيه بضرورة القتال واللعب بجدية واصرار وعدم الاستهتار بالمنافس حتى يتمكن المريخ من تحقيق الفوز وحسم ورقة التأهل بجيبوتي وحتى يخوض المباراة الثانية بامدرمان والمقرر لها الرابع من فبراير المقبل في وضعية جيدة، ويتوقع أن تتكون تشكيلة المريخ في مباراة اليوم من عصام عبد الحميد في حراسة المرمى، باسكال، كونلي وعلي جعفر ثلاثي خط دفاع، السماني الصاوي ومحمد عبد الرحمن على الأطراف، ابراهيم جعفر، محمد الرشيد وأمير كمال في الوسط، رمضان عجب وبكري المدينة في المقدمة الهجومية وسيدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة الحكم حسن محمد حاجي.

1827286_1474449702

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نحن كمريخاب ننشد النتيجة الإيجابية في مباراة اليوم بغض النظر عن العرض فتجويد الأداء يتم بالتدرج في المباريات و نفس الوقت الأدوار الأولى من البطولة تحسم بخروج المهزوم و يجب ألا يستهين اللاعبون بالمنافس و كفاية اتعاظ من مباراة عزام ، و الله نسأله التوفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد