صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يدفع ضريبة العجز الفكري والضمور الأخلاقي..

32

في الهدف
ابوبكر عابدين

* نعم سادتي انتهت بل وانكشفت كل فصول المسرحية ولم يعد للدور بقية على مسرح المريخ العظيم بل وانكشفت زيف المساحيق ولم تبقى الا الحقيقة المرة المؤلمة ودليلها يفضح فعلها ، والممثلون الآن على قارعة الطريق أو قل مفترقه لا شيئ عندهم سوى التباكي على الماضي والذي كانوا فيه يكذبون بمنتهى الصدق ويخونون بمنتهى الإخلاص وينصبون بمنتهى الأمانة ويبنون العمارات طابق فوق طابق والشقق داخل البلاد وخارجها في برج شاهق والسيارات والاستثمارات على حساب الكيان والشعب الجهات!!
* إخوتي الاماجد أن نشر المعلومات والأخبار والشائعات لأجل التأثير على تفكير الجمهور والحصول على نتائج تخدم ويستفيد منها أصحاب المصالح والاجندة الخاصة ولكن فات عليهم أن الواقع الآن كشف الحقيقة المرة وفي كل صباح ينجلي ظلام التضليل ويبقى الكلام المباح.
* منذ العام ١٩٩١م والحكومة تحاول السيطرة على القطاع الرياضي عامة بزرع الكوادر واستقطاب الانتهازيين والنفعيين ليقوموا بادوار حصان طروادة ويتم استغلالهم لتحقيق هدف التمكين ولا بأس من شراء ما يمكن شراؤه ولايهم الثمن وقد كان ولو بحثتم عنهم لما وجدتم صعوبة في كشف حالهم والذي تحول بسرعة الصاروخ من القاع إلى القمة المزعومة على حساب الكيان والذي تهتك جداره الاجتماعي والثقافي والتكافلي والقيمي وأصبح حيطان وجدران بلا ميزان !!
* بدأ العمل السياسي منذ ايام ماهل ابوجنة وزمرته محمد ادم عيسى وعباس البخيت من عتاة رموز التيار الإسلامي وآخرين تمت الاستعانة بهم باجر مدفوع ، ثم جاءت حقبة الراحل تاج السر محجوب رغم قصرها ثم لحقتها حقبة جمال الوالي ومن ركب معه في السفينة من سياسيين منظمين وانتهازيين نفعيين أصبحوا ملكيين أكثر من ملوك التنظيم السياسي ويدافعون بشراسة خوفا على مصالحهم الخاصة والتي ترعرعت ونمت بينما الكيان يرزح تحت وطأة الديون والمطالبات المليارية والخرافية حتى أصبح منصب الرئاسة منطقة محظورة خوفا من السجون والحراسات والتي لم ينجو منها حتى كادرهم المهندس اسامة ونسي لأن التنظيم نفسه أصبحت الكيمان فيه تتصارع بشكل واضح لرجل الشارع العام !!
* جاء ونسي وخرجت المطالبات والشيكات وأوامر القبض واشتغلت الآلة الإعلامية لتأديب الرأي العام ضده رغم المجهودات التي بذلها مع رفاقه الشباب في المجلس والذين حاولوا خلق مشاريع استثمارية تغني الكيان عن جيوب الأفراد ولكن هيهات هيهات أن يتم ذلك فطرد ونسي ومجلسه وجاءت نخبة الفشل الدائم لتواصل مسيرة إغراق النادي في الديون بلا هوادة وقيادة النادي بلا مؤسسية وقبضة الرجل الواحد هي المسيطرة والبقية بلا إرادة ما دامت مصالحها الخاصة تسير إلى الإمام الا النذر اليسير ومن رحم ربي!!
* عجزت المجالس السابقة عجزا بينا في هيكل الإدارة والعجز المالي والفساد الواضح (يمكن مراجعة بلاغات السرقة والجرائم بالقسم الاوسط) وكلها تم التكتم عليها بل وشطبها وكأنها ملك خاص وليست من ممتلكات الكيان!!
* الفشل كذلك واضح في النتائج ورغم الصرف البذخي والخرافي الا أن النتائج غير مشرفة داخليا في الدوري الممتاز البطولة الكبرى وكذا في البطولات الخارجية صفر كبير !!
* تسجيل عدد مهول من الأجانب والمحليين كل ستة أشهر لايقل عن (١٥) وطاقم تدريب أجنبي بمعدل ثلاثة اطقم بلا رؤية فنية والخلاصة فشل كامل وديون متلتلة على ظهر الكيان المغلوب على أمره!!
* نعم أصبح المريخ كحقل الالقام لايستطيع أحد السير فيه الا وانفجر فيه بظهور المطالبات المالية والتي هي نتاج الفشل الإداري والفساد المالي والسماسرة وغيرها من الأساليب التي جعلت الكيان جاذب لأولئك الجبابرة من الفاسدين الذين يسمسرون في اللاعبين والمدربين وحوض السباحة والملعب الصغير المنجل صناعيا وحتى العقود التي وقعت مع شركات كزام وسماميديا وغيرها والتي ارهقت المريخ وجعلت حتى دخل مبارياته محجوز بامر المحكمة ولسنين طويلة ولم يحدث ذلك طيلة عمر المريخ الطويل وحتى عقودات اللاعبين أصبحت تفوح منها روائح الفساد النتنة ولعلكم تذكرون قبل ايام عندما ظهر للاعب باسكال عقد ب خمسة الالف دولار وعقد آخر بعشرة آلاف دولار!!!
* إخوتي الاماجد المجلس الجديد والذي يقوده المناضل محمد جعفر قريش ورفاقه الاماجد كلهم يقومون بعمل جبار وسط حقل الألغام من ديون وحرب إعلامية شرسة تحاول اغتيالهم معنويا ونفسيا وحرقهم امام الجماهير حتى يغادروا كراسي الإدارة ونعود لمربع الفشل مرة أخرى، المجموعة التي تقود المريخ الآن وبلا آلة إعلامية تدعم انجازاتهم وتؤمن ظهرهم انهم يقومون بعمل عظيم وكبير في تخليص المريخ من التركة الثقيلة التي ورثها من عهود الظلام السابقة ، والذين يحاولون تصوير المجلس بالعاجز نقول لهم انه مجلس راشد ومؤهل وسجل لاعبين برؤى فنية حتى ولو لم يسجل لاعبا أجنبيا واحدا واكتفى بما لديه فهو في الطريق الصحيح ومتى ما خلص الكيان من تلك التركة الثقيلة من الديون الخرافية فسيكون كرسي الرئاسة جاذبا المؤهلين اداريا لقيادة الكيان إلى بر الأمان ثم الالتفات إلى الاستثمارات الحقيقية والتي ستنهض بالكيان من براثن الاعتماد على دكتاتورية الجلابة والسياسيين والمنافقين والمنتفعين وسيخرج إلى بر الأمان ويتطابق مع لائحة تراخيص الأندية ويتحول إلى مؤسسة ربحية منضبطة ماليا حيث لا مكان لغسيل الأموال ومغامرة المغامرين والمقامرين على حد سواء..
* محمد جعفر قريش وطارق المعتصم على وجه الخصوص نراهم مستهدفين بشكل مباشر من مجموعات الفشل الدائم ولذا وجب على جماهير المريخ المخلصة المحبة الكيان وليس الأفراد الدفاع عنهم لأنهم يسعون لخدمة الكيان بينما الآخرين يسعون لخدمة مصالحهم الخاصة ولاحولولا قوة الا بالله !!
* رسالة أخيرة للاخوة في مجلس الإدارة القابضين على جمر القضية نقول لكم أولا لابد من التماسك وعدم الالتفات إلى محاولات تشتيت شملكم بترديد مقولات أن المجلس منقسم ومقسم إلى ثلاث فئات ، تماسكوا ولاتسمحوا لشياطين الانس أن يفرقوا بينكم فانتم تقومون بعمل عظيم خدمة للكيان سيحفظه لكم التاريخ ، ثانيا لا تلتفتوا إلى عوي الضالين فإنهم يحاولون اشغالكم وتشتيت جهدكم فلا تنشغلوا بهم وقوموا بواجبكم بجدية ، ثالثا عليكم اليوم وقبل الغد العمل الجاد في إيجاد منابر إعلامية خاصة بالكيان بتدافع عنه (صحف فضائيات اذاعات مجلات) ولو بالاتفاق حتى يمتلك الشارع المريخي الحقائق كاملة لأن سنوات الغيبوبة اخفت الحقائق بل وطمستها بكل أسف.
* كلمة أخيرة في حق الكابتن منتصر الزاكي زيكو مدير المكتب التنفيذي والذي يقوم بعمل جبار في ترتيب البيت المريخي بشكل علمي يخدم الكيان وينهي عهد استغلال الكيان والمكتب التنفيذي لخدمة الأفراد ، ويحول الله سنواصل طرح قضايا أخرى خدمة للكيان.

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ammar يقول

    اذا كان الكلام الانشائى يصنع فريقا ويجلب محترفين فمرحبا بك وبقريش. جمهور المريخ واعى ويعرف الصالح من الطالح

  2. BAKHIT ABDOUN يقول

    مبن الصاح ومين الخطأ
    ومين عندو قروش ومين ما عندوا
    مين المطبلاتي ومين المصلحجي
    مين ومين ومين وخلوا مريخنا في السليم

    يا اعلام

  3. محمد الوسيلة يقول

    يا ابوبكر انت صدعت رأسنا بالفساد والسمسرة لا يوجد فساد ولا سمسرة في المريخ انت لو عندك دليل على ان هناك اشخاص افسدوا واثروا في المريخ اذكرهم لا تتهم الناس بالباطل

  4. هشام حسن يقول

    الله يكرمك ولكني افضل نشر الغسيل للمنفعة العامة امثال الوالي وصحبه والكارثة الاعلامية مزمل ابوالقاسم وزمرة منتفعي الصدي الا من رحم ربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد