صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يذل الهلال بخماسية في ديربي تندلتي الكبير

124

تندلتي – كورة سودانية

 

حسم المريخ ديربي تندلتي الكبير بفوزه على الهلال، 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، بملعب دار الرياضة، في إطار مباريات دوري الدرجة الأولى في تندلتي، في مباراة دخلها كل فريق بتشكيلة إضطرارية بسبب الغيابات العديدة في صفوفهما لأسبابٍ متفاوتة.

في واحدة من أقوى وأكثر مباريات البطولة إثارةً هذا الموسم، كبد المريخ غريمه الأزلي ونده التقليدي الهلال خسارته الأولى في الدوري – آخر خسارة للهلال في البطولة كانت أمام المريخ أيضاً في الموسم الماضي وإنتهت 1-0 – هذا الموسم بعدما حقق فوزاً كبيراً وعريضاً في مباراة سيطر عليها المريخ طولاً وعرضاً، أداءً ونتيجةً، وأذل فيها خصمه بشكلٍ كبير.

تقدم المريخ أولاً في النتيجة عن طريق منير ثم تعادل الهلال عن طريق ناني الجراري لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، ثم تقدم المريخ مجدداً عن طريق هيثم بضربة رأسية بعد عرضية متقنة من منير قبل أن يضطر الفريق لإكمال اللقاء منقوصاً بعد تعرض أنس يونس للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل من الخلف على مهدي المهلة، وهو ما لم يؤثر على رغبة المريخ في الإنتصار، إذ تقدم لاعبوه للأمام وهاجموا مرمى خصمهم بضراوة ليتحقق لهم ما أرادوا بعدما سجلوا ثلاثة أهداف عن طريق محمد آدم بتصويبة مميزة للغاية من وسط الملعب، ثم من ركلة جزاء عن طريق طارق ود المعلم، قبل أن يعود نجم اللقاء منير ليختتم مهرجان أهداف فريقه ويسجل الهدف الخامس للمريخ والشخصي الثاني له.

بهذه النتيجة، قفز المريخ إلى المركز الأول في جدول الترتيب بشكلٍ مؤقت بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 12، بينما تراجع الهلال إلى الرابع بـ 10 نقاط.

الجدير بالذكر أن هذا الموسم يعتبر أكبر فوزاً يحققه فريقٍ ما في الدوري هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد