صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يرهن استمرارية غارزيتو برحيل ابنه وتخفيض راتبه

17

كشف عضو بارز بمجلس ادارة نادي المريخ أنهم لا يمانعون في استمرار الفرنسي غارزيتو مع الفريق في المرحلة المقبلة حال استجاب لبعض المطالب التي سيقدمها له مجلس الإدارة لافتاً إلى أن المجلس سيقدم عرضاً جديداً لغارزيتو الذي يحصل على مبلغ 300 ألف دولار في العام من إدارة نادي المريخ عطفاً على مخصصات ابنه وأشار إلى أن العرض الجديد سيكون أقل من الذي كان يتقاضاه الفرنسي فضلاً عن ضرورة إبعاد ابنه أنطونيو من العمل في الجهاز الفني في المرحلة المقبلة ليس من أجل تخفيض الإنفاق المالي ولكن لأن الابن هو العقل المدبر لكل مشاكل وأزمات المدرب مع اللاعبين ومجلس الإدارة مؤكداً أن تمسك غارزيتو بابنه يعني تخليه عن المريخ وأكد العضو البارز أن غارزيتو لن يستمر مع الأحمر إلا بعد تجاوز مشاكله مع عدد من اللاعبين حتى لا تؤثر على الفريق في الموسم الجديد.

غارزيتو وابنه انطونيو

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نور الدائم شلعي يقول

    غارزيتو لا يقبل العمل بدون ابنه و كذلك تخفيض مرتبه فهذا يعني يا غرزه معاك سلامه ، نقول للجنة التسير اذا لم تقبلوا بابن غارزيتو مبلوع مع رفع مرتب غارزيتو كي يقوم بالتضحية بالابن مقابل المرتب مع إلزامه بعدم محاربة اللاعبين و المحاسبه الماليه هي الاجد في حالة المخالفات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد