صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يستضيف الآرسنال في لقاء من نار بالقلعة الحمراء الليلة

27

راجى الاهلى شندى

 

يشهد ملعب استاد المريخ في الساعة الثامنة من مساء اليوم اللقاء العاصف الذي يجمع المريخ وأهلي شندي في الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، وينتظر أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين ورفع الفريقان شعار الفوز وعدم التفريط في النقاط، ويرغب الأحمر في مواصلة مشواره بنجاح في النسخة الحالية من المسابقة وتحقيق الفوز والوصول بنقاطه إلى 49 نقطة وتضييق الخناق أمام الهلال المتصدر، وكان المريخ خاض مواجهتين بالفاشر ومدني عقب عودته للتنافس المحلي بعد غياب طويل حيث حقق فوزاً صعباً على مريخ الفاشر بالنقعة وكرر الفوز بنفس النتيجة على الاتحاد بمدني .

ويعلم المريخ أن أي تفريط في النقاط يعني منح الفرصة للأزرق للانفراد بالصدارة وسيكون الجهاز الفني ولاعبو الفرقة الحمراء حريصين على تقديم مستوى قوي في مباراة اليوم يقود الفريق للفوز والحصول على النقاط الثلاث، أما الطرف الثاني في اللقاء أهلي شندي فيبحث عن تأمين المركز الثالث الذي وجد خلاله مضايقات شديدة من الرابطة كوستي والخرطوم الوطني ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ والوصول إلى النقطة 38 وتأمين المركز الثالث، وينتظر أن تجئ مباراة اليوم قوية ومثيرة بين الطرفين من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد