صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يستعيد جهود العقرب وجمال سالم أمام الرابطة

24

يستأنف فريق الكرة بنادي المريخ تحضيراته اليوم الاثنين على ملعبه بام درمان استعداداً لمواجهة الرابطة كوستي الخميس المقبل في الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة أمس الأحد عقب الفراغ من لقاء الخرطوم الوطني أمس الأول السبت والذي انتهى بالتعادل السلبي، وسيحرص الكابتن محمد موسى المدير الفني للمريخ من خلال التدريبات المقبلة على تكثيف الجرعات التدريبية للاعبين والاهتمام أكثر بالصعيد الهجومي بعد أن فشل المهاجمون في استثمار الفرص العديدة التي أُتيحت لهم في المباراة الماضية أمام الخرطوم الوطني والتي انتهت التعادل السلبي، وسيستعيد المريخ في مباراته المقبلة أمام الرابطة جهود هدافه الأول بكري المدينة الذي تعافى من المرض الذي حرمه من المشاركة مع الفريق مؤخراً، وسيستعيد المريخ كذلك جهود حارسه الأول اليوغندي جمال سالم بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف في مباراة الخرطوم الوطني الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ياسلام علي الملاريا البتروح في يومين دي !! يامرخرخين سيبوا الحركات والكضب البتسووا فيهو ده، ملاريا مافي ومواسيركم وعواجيزكم ديل مرضهم مرض قروش، قروش في الواحد يجري ليكم زي الحصان، قروش مافي يقعدوا يسووها ليكم رقيد ووقيع في الواطة ويعملوا ليكم ضغط ساي، أدوا الناس حقها وسيبوا شغل اللف والدوران البتسووا فيهو ده !!
    لكمة أخيرة: بجري المدينة الفار لعب في عبه وقريشاته عند الوالي القام صوف وخلي المرخرخين يجعروا ويسكلبوا هههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد