صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يطالب الاتحاد العام بالاسراع في حسم قضية شيبوب

33

أرسل مجلس ادارة نادي المريخ خطاباً للاتحاد العام لكرة القدم عبر لجنته القانونية مستعجلاً إياه للرد على الشكوى التي دفع بها الأحمر ضد مشاركة اللاعب شيبوب في مباراة القمة الأخيرة باعتبار أن الهلال أقحم اللاعب في تلك المباراة دون أن يصحح مساره وأشار الدكتور علي البلولة المستشار القانوني لنادي المريخ إلى أنهم قدموا الاعتراض قبل المباراة وأكملوا الشكوى في التوقيت المحدد مطالبا الاتحاد بضرورة الاسراع في حسم الشكوى والا فإنهم سيضطرون لرفع الأمر للفيفا لنيل حقوقهم الضائعة بسبب تساهل الاتحاد وتواطؤه في عملية انتقال شيبوب للهلال.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    ههههههههههه أمشوا الفيفا وأكسبوا زمنكم !!!
    الغريبة الفيفا البيهددوا بيها دي، هم خايفين منها أكتر من غيرهم، ناس إتحاد اللقيمات لعبوا مع الطيشاب وقالوا للناس إنو الفيفا أقر بصحة تسجيل ألوك الجنوب سوداني للمرخرخ !!! وده موضوع لو كردنة فك جماعته بيجيبوا خبر الطيشاب وحايودوهم الكوشة….
    وبعدين ناس ماعندها لا أخلاق لاكورة عاوزة تشتكي في شنو؟ دي زي حكايتهم مع المشاركة في المجموعات بدل وفاق سطيف..!! واحد بيجي طيش الفصل في كل سنة، يجي في النهاية عاوز يدوهوا شهادة نجاح وكمان عاوز يكون أول الفصل ملح ساااااااااااااااااااااااااي ؟ يا أبو نجود ماتجي تفتي لينا في الموضوع ده !!!
    أسي الفيفا خلوها وأقرعوا الكاف وشوفوا الحاصل شنو في موضوع معركة ذات البلنجات في مراكش !!!
    شيبوب راح عليكم ياطيشاب
    شيبولا كيف
    بس ماتتلخبطوا وتكتبوا في الشكوي شيبولا بدل شيبوب !!!

  2. على الشيخ يقول

    امشوا لفيفي عبده طوالي

    ما تهددوا اورر
    السنه دى يا دلاقين يا متنا من الضحك عليكم يا الضحك كتلنا
    حالتكم تحنن

  3. الفاتح نورالدين قاقا يقول

    لا تضيعوا زمنكم يا مريخاب تطابق بيانات اللاعب مع السيستم هذا وحده يكفي لمشروعية تسجيله للهلال من الفيفا العبوا غيرها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد