صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يطالب الاتحاد بالإسراع في اعتماد تسجيل عاطف الغزالة

37

طالب مجلس ادارة نادي المريخ الاتحاد العام بالاسراع في اعتماد لاعبه الجديد عاطف الغزالة واو في كشوفاته حيث أبدى متوكل احمد علي نائب الأمين العام للنادي دهشته الشديدة لعدم اعتماد لجنة التسجيلات حتى الآن لتعاقد الأحمر مع اللاعب عاطف الغزالة مشيراً إلى أنهم وحسب التقارير التي وجدوها من المجلس السابق تأكدوا تماماً من أن إجراءات تسجيل اللاعب صحيحة وأن الإجراءات اكتملت بطريقة سليمة الا أن إدارة الغزالة واو تصر على أن هناك اتفاق بينهم وإدارة نادي المريخ، وأبدى متوكل دهشته لموقف لجنة التسجيلات وعدم اعتماد تسجيل اللاعب متوقعاً حل هذه المشكلة في غضون 48 ساعة بعد أن تأكد المجلس أن كل الإجراءات الإدارية اكتملت بطريقة صحيحة متوقعاً أن يصدر اتحاد الكرة بطاقة دولية جديدة لهذا اللاعب لأن كل إجراءاته اكتملت بطريقة صحيحة.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    إنت غير تبدي الدهشة وتطلع كل يومين تلاتة يامتوكل (معط) بتصريح عنتري ماعندك حاجة؟ قالوا ليك الغزالة عاوزة 20 ألف دولار، والأسد الكاردينالي محاصر الغزالة دي بالجرجير الأخضر….! أها حاتدفعها إنت ولا حاتطلع كل يومين تلاتة تلعلع لينا بي فلسك ده طمبرة ساي؟
    غايتو ياكردنة جننت الجماعة جن وخليتهم يجقلبوا ونارهم مشعللة !!
    نطالب كردنة بالتدخل في العملية (همبتة) وتحويل اللاعب لنادي آخر خارج السودان زي شيبوب، أو كمان أرفع لينا السعر عشان نضيفه للغرامة بتاعة الكاف 45 ألف دولار ونعرض الحفرة في الدلالة…..
    هههههههههههههههههه

  2. كردنة المر يقول

    بعد نشوف الهلال عاوزو ولا ولا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد