صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يطالب بحكام أجانب للقاء القمة في ختام الدورة الأولى

18

طالب مجلس ادارة نادي المريخ مبكراً الاتحاد العام بضرورة الاستعانة بحكام أجانب في مباراة القمة في ختام الدورة الاولى من الدوري الممتاز وذكر المريخ على لسان الدكتور أسامة الشاذلي أن حملات الترصد والاستهداف التي يتعرض لها المريخ من قبل الحكام في مسابقة الدوري الممتاز تجعلهم يرفضون بشدة إدارة مباراة القمة بواسطة حكام وطنيين وقال الشاذلي إن اتحاد الكرة ينبغي أن يعلم منذ الآن أن المريخ لن يكون في الملعب اذا غاب التحكيم الأجنبي لأن المريخ صبر كثيراً على الحكام الوطنيين وكان يعتقد أن الحال سينصلح لكن ظلت الأمور تسير بصورة أسوأ لذلك فإن المريخ لن يقبل على الإطلاق بأي تحكيم وطني لمباراة القمة.

مباراة الديربي المريخ والهلال نهائي كاس السودان 19-10-2014 (33)

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. نور الدائم شلعي يقول

    نحي الدكتور اسامه الشاذلي المريخي القوي و ايضا نطالب مجلس المريخ مساندة القرار لان كل مباريات القمه في الدول من حولنا تاتي بحكام اجانب تفادياً لظهور تواطء في المباراة .

  2. Hajjam يقول

    كان جبتو حكام اجانب ياداب الرماد كال حماد …لانو عوامل ارهاب ابو شيبة وكمامتكم لن تجدي معهم….

  3. فجغ النار يقول

    الهلال يا شلعى سيل واندلع لن يوقفه أحد …..بركان وانفجر ستغرق حممه الأودية والسهول والهضاب ….إعصار تسونامى وانطلق سيقلع ويدمر كل من يقف فى طريقه…..أستعينو بمن شاء لكم أن تستعينو به من حكام أجانب,,, وطنيين,,,مجنسين لن يجدى ذلك نفعاً مع طوفان الهلال….الميدان يا حميدان ….الهلال فاز على المريخ فى ظل وجود حكام أجانب أذكر منهم جمال الغندور من مصر و عبدالرحمن الزيد من السعودية كما أنه فاز عليكم بثلاثية فى دورى المجموعات للبطولة الأفريقية الذى شاركتم فيها لأول مرة وكان نصيبكم فيها نقطتين من تعادلين بينما تأهل الهلال للمربع الذهبى وكان الحكم أفريقى من جنوب أفريقيا……أقول ليك يا شلعى خلو يحكمها أبو شيبة فى الوسط وكابو ومزمل مساعدان له …وبرضو حاتنضربو……..

  4. عبده يقول

    ونحن كهلالاب متبرعين بتكلفة طاقم التحكيم الأجنبي…كلما كان. التحكيم أجنبي ونزيه كلما أنهزم المريخ من الهلال..انتوا شكلكم صدقتوا كذبة استهداف الحكام للمريخ !!!!والله ذكرتونا. قصة أشعب !!!
    اسمعوها منى اذا كان التحكيم شريفا فلا يحلم المريخ اﻹ بالمركز. الرابع بعد الاهلي شندى والخرطوم الوطني

  5. salah يقول

    حتي مباراة الدوري عايزين تزوغوا منها ياشلعي (مندلة)؟ السنة دي وراكم وراكم نرشكم دوري ممتاز كاس السودان برة وجوة كان بي حكم أجنبي ولا فيصل سيحة كلو مابنرحمكم… بس أسقفوا الراكوبة كويس !
    أين أنت يا أبا عبد الماجد؟

  6. حسن ابو اسماعيل يقول

    بركة الجات منكم…..نحنا برضو نتمنى تحكيم اجنبي عشان ناس الدفس والرفس
    كل كت احمر….واختمال تتموا المباراة بي6 لاعبين….قال حكام اجانب ياأخي اختشوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد