صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يعلن التخلي رسمياً عن غارزيتو بسبب هجومه العنيف على المجلس

15

أعلن مجلس ادارة نادي المريخ رسمياً عدم رغبته في تجديد التعاقد مع الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق في أعقاب الهجوم العنيف الذي تعرض له مجلس الإدارة من المدرب الفرنسي لدى مخاطبته للجماهير المريخية بدار النادي مساء الأربعاء واعتبر مجلس المريخ أن ماجاء به غارزيتو من سوء سلوك لهجومه على مجلس الإدارة الحالي والمجلس السابق بقيادة الدكتور جمال الوالي جعله يتراجع عن فكرة التجديد للفرنسي غازريتو لفترة جديدة، يذكر أن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي قد تسببت في تأخير الإعلان عن صفقة تجديد التعاقد مع غارزيتو فيما ذهبت بعض الصحف لاعتذار مجلس الادارة بعدم الايفاء بمستحقاته المالية تجاه غارزيتو حتى يواصل عمله في الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة.

غارزيتو

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. anas يقول

    اخيرا رست علي حديث المدرب وهجومه علي مجلس الادارة ؟؟؟!!! مرة هاجم الوالي ومرة ابعد اللاعبين الكبار ومرة ولدو انطونيو ومره باع الكورة ومرة ومرة ومرة…دي تبريراتكم لما يقفل السستم علي خيبتكم..ويلا ورونا تبريراتكم انتم وصحافتكم لما نطلع من التمهيدي السنه الجاية ان شاء الله..يلا اقعدوا اشتلوا من الان..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد