صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يغادر إلى قطر الثالث والعشرين من الشهر الجاري

31

المريخ

تقرر أن تغادر بعثة المريخ إلى دبي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وذلك لإقامة معسكر إعدادي قصير المدى لتجهيز الفرقة الحمراء لجولة الإياب أمام كابوسكورب الأنغولي بلواندا، ورحّب الفرنسي غارزيتو بهذا المعسكر واختار أن يؤدي الفريق تجربتين هناك الأولى أمام الشرطة العراقي والثانية أمام منتخب نجوم الدوري الإماراتي.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. mazin يقول

    إسمحوا لي الإخوة في المريخ أن أقول لكم أن هذا نوع من التخبط والعشوائية !!! ماذا يعني أن يغادر فريق إلي معسكر خارجي أثناء بطولة الدوري الممتاز ؟ من الواضح أن هذا المعسكر القصير المزعوم يحمل طابع المصالح الشخصية لبعض الأشخاص، وستعلمون النتائج الوخيمة التي سيجنيها المريخ جراء هذه العشوائية، فالمريخ مواجه بمباريات قوية في الدوري الممتاز، خصوصاً مباراة المريخ الوطني الفريق القوي والذي أدي قبل أيام تجربة قوية أمام إحدي الفرق الأفريقية القوية ، والغريب أن هذه التجربة تعتبر تجربة مجانية لفريق المريخ الذي سيتوجه بعدها لأنغولا لأداء مباراة الرد الأفريقية، وأقولها بكل صراحة، أن تجربة الخرطوم الوطني أفضل بألف مرة من معسكر (قصير كمان) يؤدي فيه المريخ مباريات مع فرق ليست ذات وزن ولاعلاقة لها باللعب الأفريقي القوي (خصوصاً نجوم الدوري الأماراتي) !!! فإذا كان الغرض من المعسكر هو المنفعة الشخصية لبعض الأفراد المحسوبين علي فريق المريخ، فإن المريخ بكل أسف سيدفع ثمن هذا التخبط وسيودع الأبطال من البوابة العريضة (فراق الطريفي لي جمله) وسيعاني في الممتاز كثيراً !!!!. وإذا صح أن غارزيتو وافق علي هذه المهزلة، فذلك يعني أن هذا الرجل فقد البوصلة وبدأ في التخبط (وده ما كلام خواجات)…. عموماً إذا كان الموضوع موضوع نجوم دوري والسلام، فالأفضل للمريخ أن يؤدي مباراة مع نجوم الدوري الممتاز من المحترفين (أفضل من نجوم الدوري الأماراتي بمليون مرة) .وإن كنا نري أن تكاليف المعسكر من سفر وإقامة ونثريات كافة لجلب ثلاثة أو أربعة أو حتي خمسة من أفضل فرق القارة الإفريقية!!!!….. لكن مع الأسف فإن هذا هو حال العقلية الإدارية في السودان، والتي ستطيح بالمريخ عاجلاً أم آجلاً……. وبكرة حانشوف النتيجة !!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد