صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يفتتح تجاربه التحضيرية بمواجهة بدلاء إنبي

292

كورة سودانية – حافظ محمد احمد

يفتتح المريخ تجاربه التحضيرية خلال معسكره التحضيري بالعاصمة المصرية القاهرة بمواجهة بدلاء أنبي عند الثانية عشرة ظهرا، استعدادا للنصف الثاني من الموسم الذي سيشهد تحديات صعبة، بمواجهات عنيفة في رابطة أبطال إفريقيا أمام أندية متمرسة على غرار الترجي التونسي، والزمالك المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، ويأمل البرازيلي ريكاردو أن يقدم له لاعبي الصف الثاني بالفريق البترولي تجربة جيدة، ووصل ريكاردو إلى العاصمة المصرية القاهرة، وأشرف على تدريبين قبل أن يشرف على مباراة اليوم، التي سيختبر خلالها الوافدين الجدد، وسيكون الفوز مهما من الناحية المعنوية فقط، وسيركز البرازيلي على تحقيق أهداف محددة من المباراة، تتمثل في رفع المخزون البدني، وتطبيق الأسلوب الذي سيؤدي به مباريات رابطة أبطال إفريقيا، واختبار جاهزية اللاعبين، وينتظر أن يركز ريكاردو على تجهيز المجموعة التي سيعتمد عليها في الأبطال.
وسيدفع نادي أنبي بالبدلاء بعد أن أدى الفريق أمس مباراة في الدوري المصري أمام فريق سموحة، لتكون مباراة المريخ اليوم بمثابة فرصة للاعبي الصف الثاني بالفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد