صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يفقد راجي عبد العاطي أمام الوفاق

35

راجي عبد العاطي

سيفقد المريخ خدمات نجمه راجي عبد العاطي في مباراة وفاق سطيف في الجولة الرابعة من دور المجموعتين بدوري الأبطال بعد أن نال اللاعب البطاقة الثانية في مباراة الوفاق أمس الأول في الجولة الثالثة من المسابقة ومن جانبه تأسف راجي عبد العاطي للبطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة وفاق سطيف والتي ستفرض عليه الغياب عن ذات المباراة المقامة في الجولة الرابعة بإستاد المريخ وقال إن الأحمر لم يخسر شيئاً لايقافه لأن لديهم أكثر من خيار مميز يستطيع أن يقوم بالمهمة على أكمل وجه وأضاف: أنا الخاسر الاكبر لهذا الإيقاف لأن أي لاعب يخرج من تشكيلة المريخ يجد صعوبة بالغة في العودة إليها مجدداً في ظل اجتهاد البدلاء من أجل الحصول على فرصتهم في المشاركة في التشكيل الأساسي وأضاف: من حسن الحظ أن الإيقاف جاء في شخصي لأنني أشارك في خانة فيها أكثر من خيار وكانت الضربة ستكون كبيرة لو تعرض للإيقاف بكري المدينة أو علاء الدين أو أمير كمال.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. مريخ السودان البطل القادم للابطال الافريقى انشاء الله يقول

    تسلم ياكابتن راجي كلام كبير وموذون , كلام العارف بامكانيات فريقه ان شاءالله منتصرين علي وفاق سطيف الجزائرى في ام درمان والحصول علي النقاط الثلاثة الهامة . نقاط هامة مش عشان لعبين امام وفاق سطيف . لكن عشان نلعب في المضمون ونجدع لقدام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد