صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يقترب من التعاقد مع تراوري

25
تراورى مصغره
اقترب المريخ من التعاقد مع المالي تراوري مهاجم الهلال بعد أن أفشل الأحمر صفقة انتقال اللاعب الى نادي وفاق سطيف الجزائري وطلب المريخ من المالي محمد تراوري العودة من الجزائر وعدم توقيع العقد مع أي نادي ووافق اللاعب على العودة إلى مالي مباشرة وانتظار عرض المريخ هناك، وتفيد المتابعات أن المريخ سيبعث بمندوب إلى باماكو خلال الأيام المقبلة للتفاوض مع تراوري وتقديم العرض الرسمي، وكان تراوري متواجداً في الجزائر للتفاوض مع وفاق سطيف وانهارت المفاوضات بصورة رسمية مساء الأربعاء بعد فشل التوصل إلى صيغة لدفع مستحقات اللاعب بعد فشله في الحصول على 70 ألف يورو لحظة توقيع العقد ودخل نادي اتحاد العاصمة في الصفقة الا أنه فشل في التوصل لاتفاق مع اللاعب خلال الساعات الماضية، ووصلت مفاوضات الأحمر مع اللاعب إلى الشروط المالية وأصبح يفصل بين المريخ وتراوري مبلغ 80 ألف دولار حيث طلب اللاعب 280 ألف بينما عرض الأحمر قبل سفر اللاعب إلى الجزائر مبلغ 200ألف دولار.
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. امريكي يقول

    يلا يا مزمل خلي النيله وشد حيلك معانا ، المريخ يسع الجميع لذلك يجب علي كل عاشق للزعيم ان يدلوا بدلوه ( ماديا ) وان تبادر الآن وفورا عبر عمودك الناجح الذي يقطع كبد الجماعة ، لا أقول تبرع بل مساهمة كل مريخي غيور في تسجيل اللاعب تراوري ، لا أقول كلامي هذا انتقاصا من احد والكل يعلم ما يقوم به مجلس إدارة الزعيم ورجالاته من جهد لرفعة شانه .. ومادام ان الفرحة سوف تعود لجماهير الزعيم لذلك وجب عليهم المساهمة ، ونحن نعلم ان جماهير الزعيم ( تكسف الشمس ) .. والعقبال ( لخسوف القمر ) .. اتاهلي يا مزمل..

    1. مريرييييخ سيدنا الوالي وراحلنا البننبرش ليه يقول

      جماهير المريريرخ المنبرشة لراجل ها ها ها جماهير المسبرة لراجل ها ها ها قوم وصل الديلفري بتاعك واتبرع بالتيب ها ها ها ها

  2. امريكي يقول

    بل ( وحسب ما ورد في الأخبار ) لقد تم الاتفاق بالفعل ، ونقول لقبيلة الزعيم هنئاً لكم بهذا المكسب ، وأوجه كلامي للاخوة كتاب الزعيم ان يستعدوا منذ الآن لخطرفات الرعاع وكتاب الإفك والضلال ، ونحمد الله ان الفلتة تراوري قد خبر ذاك المجتمع الغميء ، وهذا سوف يساعدكم ياكتاب الزعيم ان تبصروه بخبثهم وخبايثهم ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد