صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يقدم عرضا رسميا لضم عبدالظاهر من الأهلي المصري

28

أحمد-عبد-الظاهر-الأهلي-المصري

ذكر موقع يلا كورة المصري أن مسئولي نادي المريخ قدموا عرضا رسميا للحصول على خدمات مهاجم النادي الأهلي المصري أحمد عبدالظاهر في فترة الانتقالات المقبلة. وكان الأهلي قد قام بعرض اللاعب للبيع مع إيقاف مستحقاته الخاصة ببطولة دوري الأبطال وحرمانه من المشاركة في مونديال الأندية بسبب احتفاله بإشارة سياسية بمباراة أورلاندو بإياب نهائي دوري ابطال افريقيا. وأفاد مراسل Yallakora.com أن الأهلي تلقي عرضا رسميا من المريخ لضم اللاعب، وأن المقابل المادي للصفقة يقترب من نصف مليون دولار. وسوف تقوم لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي في اجتماع الثلاثاء المقبل بدراسة العرض قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعب.

فيما قال هادى خشبه مدير قطاع الكرة بالأهلى إن نادى المريخ السودانى أرسل عرضاً رسمياً  للتعاقد مع أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق ..وأضاف خشبه أن العرض محل دراسة وأشار إلى أن لجنة الكرة سوف تعقد اجتماعاً الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق وكذلك العرض المقدم من المريخ السودانى للتعاقد مع اللاعب .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد