صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يقهر مريخ كوستي بثنائية وهدف عالمي لأوكراه

25

بدأ المريخ حملة الدفاع عن لقبه كبطل سابق لمسابقة الدوري الممتاز بفوز مهم على ضيفه مريخ كوستي بهدفين نظيفين سجلهما الغاني اوغستين اوكراه على مدار الشوطين في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم بامدرمان وكان الهدف الثاني الذي سجله اوكراه الأروع على الاطلاق وقد يكون الأجمل في بطولة الدوري الممتاز منذ انطلاقتها في عام 2005، بالنتيجة وضع المريخ أول ثلاث نقاط في رصيده وبقي مريخ كوستي من دون رصيد، يذكر أن اوكراه كان حصل على جائزة نجومية المبراة المقدمة من شركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة.

اوكرا

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. فجغ النار يقول

    عفواً أيها الأخوة الكرام فى كورة سودانية……أولا الدورى الممتاز بشكله الحالى إنطلق فى العام 1996 ولم يبدأ فى العام 2005 وتعتبر هذه النسخة للعام 2016 هى النسخة رقم 21……ثانياً ماهى موصفات الهدف العالمى حتى تطلق على هدف أكرا بأنه عالمى

    1. Hajjam يقول

      الكاتب طيشابي ماسكاهو ام فريحانة بمناسبة الكاسات المهداة من لجنة سمير واتحاد اللقيمات يافجخ النار….ولاتؤاخذوا السكاري بما يقولون….

    2. ادم حارن يقول

      الاخ العزيز ارجوك شاهد الهدف فقط لتحدد اذا كان هنالك هدف يشبهه منذ انطلاقة النافسة
      ولا حتي اهداف العجب او السعدوي

  2. yasser يقول

    عارفين زعلانين مع الزناطير….
    امس قلتوا الهلال يعترض على تتويج النريخ…واعتبرناه خبر…واليوم تم تتويج المريخ…يعنى ده ماخبر…ولانفهم شنو…لك الله يامريخ

  3. مانديلا يقول

    الحقد الدفين أجبرتونا على التعليق ..هذا رأى الكاتب بأن الهدف أجمل هدف فى الدورى السودانى لازم أوافق رأيك المنحاز … مواصفات الهدف العالمى هو الذى يكيد الصفراب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد