صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يلغي المران المسائي وباسكال يصل فجر الغد

18

اكتفى المريخ بمران وحيد اليوم الثلاثاء أداه صباحاً فيما ألغى الجهاز الفني المران المسائي الذي كان من المنتظر أن يؤديه على ملعبه بامدرمان حيث منح اللاعبين راحة مساءً فيما يتوقع أن يؤدي الفريق مراناً صباح غدٍ الأربعاء على ملعبه بامدرمان على أن ينتظم اللاعبون في المعسكر بعد ذلك تأهباً للسفر إلى تركيا مساء الأربعاء، وينتظر أن يعقد الألماني انتوني هاي المدير الفني للأحمر مؤتمراً صحفياً صباح غدٍ الأربعاء، على صعيد آخر ينتظر المريخ وصول الايفواري باسكال واوا نجم وسط الفريق الذي تأجل وصوله من اليوم إلى فجر غدٍ الأربعاء حتى يلحق بالبعثة المسافرة إلى تركيا.

تدريبات المريخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ههههههههههههه الخواجة هاي بكون أغمي عليهو، المواسير الغليدة ماقادرة تستحمل ضغط تمارين لمدة إسبوع، اها بعدين مع مباريات الممتاز ال كل 72 ساعة الجماعة ديل بينستروا، ولا مع اللعب العنيف في بطولة أفريقيا حايقدروا يجاروا شباب الأندية المنافسة؟
    غايتو شكلنا موعودين بموسم ممتع ملئ بالضحك والقرقرة لمن رغوة الصابون تنكشف عن عقول المخدرين، وحانرجع تاني للحكم ظلمنا وبتاع الراية ماعد تسلل علي شيبولا بعد ماكسح عمو باسكال وحكم الراية البي غادي ود خالة طارق أحمد آدم وووو…….والله ياناس كورة سودانية زعلانين منكم بالحيل، عمود عمو أبوشيبة تسحبوهوا مننا في الأيام العجيبة دي، علي الأقل كان خفف علينا شوية من حركات رفع الدعم دي !!
    لكمة أخيرة: نطالب بعودة عمود أبوشيبة لوسمحتوا ياناس كورة سودانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد