صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يلغي معسكره الخارجي بكينيا

31

قرر المريخ إلغاء معسكره الذي كان مقرراً إقامته بكينيا ويستمر لمدة اسبوعين الى وقت لاحق ويرى مجلس الأحمر أن الوقت الحالي لا يتطلب خوض هذا المعسكر وأمّن على أن يستعد الفريق من الخرطوم لمباراته المؤجلة أمام هلال كادوقلي في بطولة الدوري الممتاز على أن يفكر الفريق في إقامة هذا المعسكر عقب مباراة هلال كادوقلي اذا تم تأجيل انطلاقة الدورة الثانية من الممتاز إلى الخامس والعشرين من يوليو المقبل.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    برضو عاوزين يأجلوا ليكم إنطلاقة الدورة الثانية للممتاز؟ إنتوا يامرخرخين مابتتوبوا؟ هههههه
    بقيتوا مساكين وفصاحتكم راحت هبوب ساي، وياكافي البلاء طموحاتكم ماشة تتناقص يوم وراء يوم…المعسكر في كينيا زااااتو بطنهم طمت منه بعد مسماري شيبولا وساسا !!!
    المرشد عشمكم بالأبطال وتاني عشمكم بالكونفدرالية ورجعكم بالأحلام الوردية للفوز بالممتاز ، وقبل شوية قريت خبر في حتة تانية قال ليك المرخرخ منتظر برمجة مباريات بطولة الكاس !!! وبعد إنشاء الله ماسيد البلد ينفخكم ويقلع منكم الكاس، المرشدي أفندي حايكلم البتاع الطوالي ينظم ليكم الجعرانية، وتاني من الجعرانية المرشدي يخليكم ترجعوا لمفاوضة سيف مساوي والشغيل ونزار حامد للعب في المرخرخ، ويقوم الثلاثي يعيد تسجيله للهلال، والنتيجة إنو السماسرة يركبوكم ماسورة أفريقية جديدة بي 4 مليون دولار، والماسورة تلعب سنتين ونص وتجيب قوون واحد في الإتحاد البحراوي في مباراة ودية، ويتم شطب الماسورة لضعف المستوي وترجعوا تاني تحنسوا تراوري للعودة ووو…. وساقيتكم مع المرشد لسه مدورة والتخدير شغال……وفجأة بعد فترة يعلمها الله تجمعنا الظروف بأخونا مندلة في دار الرياضة أمدرمان وهو بيشاهد مباراة للمرخرخ ضد شباب ناصر في دوري الدرجة الأولي، وهي المباراة المؤجلة من الإسبوع الثالث وتم تأخيرها لتلعب في نهاية الدوري….ويكلمنا مندلة عبر عموده الدراب في كورة سودانية عن إمكانية فوز المرخرخ ببطولة الحلة الجديدة الرمضانية وذلك بعد فقدانه الأمل في الفوز ببطولة دوري الأولي بعد أن إتسع الفارق بينهم وبين بطل الدوري “فريق كوبر” إلي 11 نقطة !!!
    الزمن داك المرشد طبعاً حايكون فرز عيشته وإتجه حسب مصلحته “الشخصية” وباع المرخرخ وقلب هلالابي ….ههههههههههههههههه

    1. جمال يقول

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد