صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يلغي معسكر دبي ويحول وجهته للكنغو

24

المريخ والأمل عطبرة (13)

قرر الجهاز الفني للمريخ بقيادة الفرنسي غارزيتو الغاء المعسكر الذي كان من المقرر اقامته بدبي قبل ذهاب بعثة الفريق إلى انغولا لمواجهة كابوسكورب في جولة الاياب من الدور التمهيدي ورفض غارزيتو فكرة اقامة معسكر إعدادي بدبي وأداء تجربتين هناك وقال إن الأجواء والأندية التي سيلعب المريخ في مواجهتها هناك لن تفيد الأحمر في شئ واختار غارزيتو أن يتجه المريخ إلى معسكر إعدادي في في الثاني من أبريل إلى العاصمة الأنغولية لواندا لأداء جولة الإياب المقامة الرابع من أبريل المقبل.

العاصمة الكنغولية كنشاسا في الفترة من الخامس والعشرين من مارس وحتى الأول من أبريل على أن يستفيد المريخ من معسكره قصير المدى هناك في خوض تجربتين اعداديتين مع فرق المقدمة في الدوري الكنغولي، ويفكر غارزيتو في الاستفادة من علاقته مع إدارة مازيمبي الكنغولي الذي كان يشرف على تدريبه حتى يخوض تجربة اعدادية أمام الغربان على أن يغادر المريخ في الثاني من أبريل إلى العاصمة الأنغولية لواندا لأداء جولة الإياب المقامة الرابع من أبريل المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد