صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ ينافس الزمالك للتعاقد مع مهاجم الاتحاد السكندري كاسونجو

30

ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية أن نادي المريخ دخل طرفاً في سباق التعاقد مع الكنغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندري برغم أن اللاعب كان أبدى رغبته في الانتقال للزمالك الذي يبدو جاداً في التعاقد مع اللاعب الكنغولي وكشفت اليوم السابع أن السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ اتصل هاتفياً بمحمود مشالي رئيس الاتحاد السكندري يطلب التعاقد مع اللاعب في التسجيلات الشتوية المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    قلنا ليكم حكاية الزمالك يتدخل دي هي الفخ الإتنصب للمرخرخين من قبل إدارة الإتحاد السكندري المعلمة، ومن خلال التنسيق مع السمسار الداخلي، والزمالك أو الأهلي من زمان كانوا وين من النجم المتألق أبو كرش كبيرة ده؟ يادوب اكتشفوا إنو الإتحاد السكندري يملك درة كنغولية لاتعوض؟ وبعدين مش قبل فترة جريدة السمسار حقتكم مش قالت اللاعب ماشي أوروبا؟ أوروبا في الكلاكلة ولاشنو؟ ههههههههههههههاااااااااااااااي
    غايتو المواسير الزي دي مابيقعوا فيها إلا الفارات بتاعننا، والحلب ملوك الفهلوة متخصصين في اللعب علي عقولهم وأكل أموالهم من خلال بيعهم الترماج !!
    لكمة أخيرة: ياربي العمولة كم في الصفقة دي؟ والصحفي السمسار حايدي غرزتة كم عشان يتخارج ليهو من ماسورة من المواسير الجابها مؤخراً؟ المتعة حاضرة وجهزوا المليون يورو (من قروشنا طبعاً ) وجيبوا الماسورة هنا !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد