صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه الزهرة تمبول والهلال يلتقي بهلال نيالا في دور الـ16 من كأس السودان

20

سُحبت اليوم قرعة دور الستة عشر من مسابقة كأس السودان القومية حيث تقرر أن يواجه المريخ حامل اللقب الزهرة تمبول في الرابع من يوليو المقبل بالخرطوم فيما يلتقي الهلال مع هلال نيالا في الحادي عشر من يوليو بالخرطوم ويلتقي هلال الأبيض مع هلال كادوقلي بالأبيض في الرابع من يوليو المقبل ويقابل ود هاشم سنار سكر عسلاية ربك بسنار في العاشر من يوليو وفي نفس اليوم يلتقي النسور الامدرماني مع أهلي الخرطوم ويقابل الخرطوم الوطني في ذات اليوم الثغر بورتسودان بالخرطوم ويلتقي النيل شندي مع الأمل عطبرة بشندي في العاشر من يوليو ايضاً ويلتقي أهلي كريمة مع أهلي شندي بكريمة في نفس اليوم.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الكاسات دي مليانة باللقيمات عشان كده الزول ده فرحان شديد.

  2. salah يقول

    قرعتكم دي شغل قرعانية بس ياناس إتحاد اللقيمات…!!! ماممكن حتي في كاس السودان الوصيف الواهن الضعيف ترموهوا مع ناس الزهرة تمبول !! دي قرعة شنو البيختوها باليد دي ؟ قرعتكم دي لو دخلتوها الكمبيوتر مابيطلع النتيجة دي !!
    المشكلة بعد ده إنشاء الله ناس المرخرخ يوافقوا يلعبوها ليكم ومايطالبوا بالتأجيل زي عوايدهم !
    أنا غايتو من أسي بأتوقع إنو المباراة القادمة للمرخرخ تكون مع سكر عسلاية ربك، أما الهلال سيد البلد فواحد من الفرق دي حايكون خصمه في المباراة القادمة: أهلي شندي أوالخرطوم الوطني أوالأمل عطبرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شفتوا شغل القدوقدو ده؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد