صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه الشرطة القضارف مساء اليوم

16

يخوض المريخ مساء اليوم باستاده اول تجربة له في معسكره المغلق استعدادا لمنافسات كأس السودان والدوري الممتاز وذلك بملاقاة الشرطة القضارف الذي يعسكر هذه الأيام بالخرطوم..
وتعد هذه اول مباراة يخوضها المريخ عقب لقاء الهلال في مؤجلة الممتاز وبعد سلسلة عنيفة من تمارين التأهيل التي أجريت للاعبين في صالة الديوم الشرقية وسط اقبال كبير من اللاعبين وحرص بائن على تجويد الاداء بعد أن أوفت الإدارة بجزء من مستحقاتهم وتسلمهم امس مرتب يونيو وسط اصرار كبير من الادارة على تفعيل لائحة الانضباط..
هذا ولايزال هناك بعض اللاعبين المصابين في كشف التأهيل ومن بينهم كابتن الفريق راجي وعلي جعفر وبخيت خميس وحماد بكري وأمير كمال..
ومن المنتظر أن يزج المدرب برهان بعدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم جمال والمعز ومحمد المصطفى ووليد بدر الدين وضفر وصلاح نمر وشمس الفلاح وعاطف واو وابراهيم جعفر ورمضان عجب والنعسان وألوك وعنكبة وعبده جابر ومحمد الرشيد ومحمد مصطفى عطبرة وأحمد فرح وصبري وكارتيكيلا وأوكرا..
المعروف أن المريخ سيؤدي ثلاثة تجارب أخرى قبل ملاقاة زهرة تمبول يوم 4 يوليو في دور الستة عشر لكأس السودان وهلال كادوقلي يوم 10 في آخر مؤجلات الدورة الأولى للممتاز ..

 

المريخ جديد

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد