صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه الصعاب امام الهلال بقلعة شيكان

25

  

 

 

 

 

 

 

سيكون المريخ متصدر الدوري السوداني الممتاز، وحامل اللقب، أمام تحدٍ صعب لتأكيد مقدرته في التفوق على جميع منافسيه الكبار، وذلك حين يحل ضيفا على فريق الهلال الأبيض مساء اليوم الإثنين، بملعب الأخير، في مباراة مؤجلة من الجولة 10.

نجح المريخ الذي يتصدر الجدول بـ 35 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مطارده الهلال، ونجح في إسقاط منافسين كبيرين، له هما الهلال والأهلي شندي، وتبقت أمامه عقبة الهلال الأبيض، الذي يسعى بدوره للعودة للانتصارات الغائبة على ملعبه أمام المريخ منذ موسمين.

وتعتبر مباراة الغد تحديا خاصا لمدربي الفريقين، جمال أبو عنجة مع المريخ، وخالد هيدان مع الهلال الأبيض.

وحقق أبو عنجة 4 انتصارات خارج الأرض، منذ توليه المهمة قبل نحو شهرين، أمام ثنائي الفاشر، الهلال والمريخ، ثم أمام الرابطة كوستي، والأهلي عطبرة، ولذلك يبحث عن فوزه الخامس خارج الأرض لتثبيت صدارته.

أما المدير الفني الجديد للهلال الأبيض، المغربي خالد هيدان، فيخوض أول تحدٍ كبير أمامه بعد توليه المهمة قبل أقل من أسبوعين.

ونجح هيدان في قيادة الفريق للفوز في أول مباراتين له ضد الشرطة القضارف، والرابطة كوستي، ورفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة في المركز السادس.

ويمكن لخالد هيدان أن يختتم العام بفوز مهم على المريخ، ويساعده على ذلك معرفته السابقة بالفريق الأحمر، الذي أشرف على تدريبه عدة أشهر في 2018، فهل تحدث المفاجأة، أم تخضع المباراة لمنطق المتصدر؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد