صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه المستقبل في ديربي تندلتي

116

تندلتي – كورة سودانية

 

ملعب دار الرياضة سيكون مسرحاً لقمة مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى في تندلتي عندما يواجه المريخ غريمه المستقبل في ديربي تندلتي، عصر اليوم، في لقاء يبحث فيه كلاهما عن الفوز ونقاط المباراة الثلاث، خصوصاً بعد نتائج مباراتيهما في الجولة الماضية.

 

المريخ يدخل اللقاء وهو يتطلع لتجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعد خسارته 1-0 أمام الأهلي، تعويض ما فاته، العودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات، والهروب من زيلية الترتيب في ظل إمتلاكه لثلاث نقاط فقط، وتحقيق فوزٍ سيساعده على القفز إلى قمة جدول الترتيب.

 

أما المستقبل، فإنه هو الآخر يسعى للعودة إلى مساره الصحيح وطريق الإنتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع الهلال 1-1، البناء على تلك النتيجة، تجاوز خيبة الأمل في الديربي والتأكيد على إستيعابه درس مباراته الأخيرة، وتحقيق فوزٍ غالياً يساعده على خطف صدارة الترتيب من أم دوم المتصدر.

الجدير بالذكر أن المريخ يتواجد في المركز الأخير في الترتيب بثلاث نقاط من مباراتين، بينما يتواجد المستقبل في المركز الثالث بأربعة نقاط من ثلاثة مباريات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد