صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه المكتبة امدرمان في نهائي السلة اليوم

71

المكتبة سله

بابكر بخيت: المكتبة بطلاً للدوري حتى اذا خسر مباراة اليوم
كورة سودانية
تُختتم مساء اليوم على ملعب السلة بمجمع اللواء محمد طلعت فريد للألعاب الرياضية بالخرطوم مباريات دوري كنانة لكرة السلة بمباراة تجمع المكتبة المتصدر والمريخ الثاني.. ويتوقع أن تشهد المباراة سباقاً مثيراً بين الطرفين من أجل التتويج باللقب وتبدو حظوظ المكتبة كبيرة في التتويج.. وأمس الأول جرت مباراتان جمعت الأولى الجيش والربيع وانتهت لمصلحة الجيش بـ53 نقطة مقابل 52 نقطة وبالنتيجة ضمن الجيش البقاء في دوري الأولى بعد أن كان مهدداً بالهبوط للثانية وفي المباراة الثانية فاز الألماني على الشرطة بـ67 نقطة مقابل 63 للأخير وبنتيجتي المباراتين يهبط فريقا الشرطة والربيع لدوري الثانية.. أدار المباريات بمستوى جيد الحكام أحمد جرو.. موني مكرم.. صلاح حامد.. محمد عبد الله.. محمد اسماعيل.. محمد صالح عمر.. مجاهد عبد الله.. أشرف الفاضل.
لقاء الختام
تُختتم منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة السلة بلقاء صعب يجمع المكتبة امدرمان المتصدر بالمريخ صاحب المركز الثاني على ملعب السلة بمجمع اللواء محمد طلعت فريد في السادسة من مساء اليوم وقال بابكر بخيت رئيس لجنة التدريب باتحاد السلة إن المنافسة حققت نجاحاً كبيراً رغم تخوف البعض من فشلها بسبب التوقف لأكثر من عام مشيراً إلى ظهور مجموعة من الشباب دليل على وجود السلة وأشار إلى أن البطولة افتقدت عدداً من اللاعبين الجنوبيين في الفترة الأخيرة عقب الانفصال الا أنه ذكر أن الأندية ظهرت بمستوى جيد وطالب الأندية بالاهتمام بالمنشط خاصة ناديي الشرطة والجيش وأشاد بخيت بالتحكيم وقال إنه أدار المباريات بمستوى ممتاز وأشاد كذلك بشركة كنانة والرئيس الفخري للسلة علي يوسف لوقوفهم خلف الاتحاد مؤكداً مواصلة منافسات السلة خلال الأيام المقبلة وتحدث بخيت عن لقاء اليوم الذي يجمع المريخ والمكتبة مشيراً إلى أن المكتبة سيتوج باللقب حتى اذا خسر المباراة فيما قال الحكم احمد جرو إن بداية الدوري جاءت متعثرة بسبب التوقف وضعف اللياقة الا أن الأداء تحسن مع مرور الوقت مشيراً إلى أن شبح الهبوط كان يمثل هاجساً لعدد من الأندية.. وقال جرو إن الأندية استعدت جيداً وظهرت بمستوى جيد في الدورة الثانية وأشار إلى نجاح اتحاد السلة وشركة كنانة في تنظيم المنافسة وأبان جرو أن المكتبة امدرمان الأقرب للفوز باللقب خاصة وأنه لم يخسر أي مباراة في المنافسة ويدخل لقاء اليوم أمام المريخ بمعنويات عالية فيما سيسعى المريخ للثأر بعد أن خسر أمام المكتبة في الدورة الأولى.. وتوقع جرو أن تجئ المباراة قوية من الطرفين وأن تشهد اثارة وندية خاصة وأنها تأتي في ختام المنافسة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد