صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه عدد من الفرق الاوروبية والأسيوية في معسكره بالدوحة

52

كما ظلت تقوم به في الأعوام الماضية بالترتيب لمعسكرات المريخ بمدينة الدوحة القطرية حيث نظمّت العديد من المعسكرات الناجحة للفرقة الحمراء في الأعوام الثلاثة الأخيرة والتي خاض من خلالها الأحمر عدد من المباريات التاريخية أبرزها على الإطلاق المواجهة التاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني بطل العالم واوروبا في ذلك الوقت في نوفمبر من عام 2014 إلى جانب مواجهة عدد من الأندية العالمية الكبيرة مثل شالكا الألماني وزينت الروسي وريدبول النمساوي،  قامت رابطة مشجعي المريخ بقطر بالترتيب لمعسكر الأحمر بالدوحة بحجز الملاعب والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق في معسكره بقطر حيث تقرر أن يواجه الأحمر عدد من المباريات مع بعض الأندية القطرية والأوروبية والأسيوية التي ستكون متواجدة هي الأخرى لإقامة معسكراتها بالدوحة، يذكر أن المريخ سيغادر أولاً إلى تركيا لإقامة معسكر إعدادي طويل بمدينة انطاليا التركية يستمر لثلاثة أسابيع يتوجه بعده الفريق إلى الدوحة لتنفيذ المرحلة الثالثة من الإعداد والمتعلقة بخوض عدد من المباريات الودية قبل العودة للخرطوم منتصف يناير المقبل والاستعداد للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة العربية أمام بطل جيبوتي في الثامن عشر من يناير المقبل.

المريخ البايرن2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ده زمان زمن البترول متدفق ونعيم ثروتنا الحيوانية كان واصلكم في الحفرة العتيقة، الزمن ده ولي بلا رجعة عشان كدة ماتخدروا جماهيركم ساي !!
    البتاع الطوالي وين يلقي ليه ملايين الدولارات عشان يدفعها لي فريق أوروبي ولا آسيوي؟ بكرة تشوفوا الكلام ده، وفي النهاية الحكاية تصفي علي مسيمير القطري وإتحاد عمال مطار الدوحة البنغال وفريق كفر البطيخ بتاع الإمام الحضري وتيم من سوق الخضار بتاع بورسعيد !!
    لكمة أخيرة: كل فريق كان مستواهو عال العال في أوروبا أو أفريقيا، بعد مالاقي المرخرخ جاب ليهو الكج وراح في ستين داهية وماضاق عافية تاني، ضوقوهم مال المساكين وبقي ليهم بالساحق والماحق ياحرام !!

  2. gajare يقول

    انت مشكلتك انتميت للتيم الغلط ياصلاح بعدين الرياضه عندك حقد وضغينه وبعدين مسيمير ده عرفناه لما كان المريخ بيباري عتاة الفرق الاوربيه الله يخلي ليك نفايات المريخ عشان تلقي ذاتك فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد