صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يوجه الدعوة للعين لزيارة السودان والتباري معه ودياً

89

التقت البعثة الإدارية المرافقة لفريق الكرة الاول بالمريخ صباح الاحد” بالمدير الرياضي لنادي العين سلطان بن راشد.

وبحث اللقاء الذي جمع بين البعثة الادارية للمريخ، ومسئولي العين العمل علي تنفيذ البرامج المشتركة التي تم الاتفاق عليها بين رئيس نادي العين غانم الهاجري، والأمين العام محمد جعفر قريش.

وضم وفد المريخ الذي سجل زيارة لنادي العين نهار الأمس كل من رئيس البعثة علي اسد، ونائب الامين العام احمد مختار بالاضافة الي رئيس قطاع المراحل السنية الكابتن هيثم الرشيد.

وحرصت البعثة الإدارية خلال اللقاء الذي جمعها بالمدير الرياضي لنادي العين الحديث عن ضرورة تفعيل البرامج المشتركة التي تم الإتفاق عليها خلال الجلسة السابقة التي جمعت مسئولي الناديين في حضور رئيس النادي الاماراتي غانم الهاجري.

واتفق مسئولي المريخ مع نظرائهم بالعين علي انشاء أكاديمية، وصيانة الملعب الرديف، وتاهيل ابناء النادي من المدربين، وتم التأكيد على ضرورة تفعيل الزيارات المشتركة ووجه مسئولو المريخ دعوة لنادي العين لزيارة الخرطوم والتباري ودياً ودعم العلاقات الثنائية التي تجمع بين دولتي السودان والإمارات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد