صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المزاد بطلا لكأس السودان بسنار

96

المزاد بطلا لكأس السودان بسنار

سنار : ماريا عوض السيد

استطاع فريق المزاد نيل بطولة كأس السودان بمطقة سنار بعد فوزه على العملاق العباسي بركلات الترجيح التي رجحت كفة المزاد بعد آداء قوي ورائع ابه الجمهور اتسمت المباراة بالندية بين الفريقين الذان لعبا مباراة مفتوحة تخللتها لمحات فنية أكدت جدارة مدربا الفريقين فقد لعبا كرة غاية في الروعة والسرعة والنشاط خاصة من بعض نجوم المزاد الشباب الذين قاموا بضغط في منطقة العباسي خاصة في الشوط الثاني حتى اعلن الحكم محمد عبد الرحمن عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي فكسب فتية المزاد ركلات الترجيح التي اهلت المزاد لبطولة هذه المنافسة القومية الكبيرة.

والجدير ذكره ان الحكم محمد درداقة قد اكثر من اشهار البطاقات الصفراء امام لاعبي المزاد الذين تسببوا فيها بعدم خبرتهم الطويلة وعدم ادراكهم لخطورة هذه البطاقات والفريق مقبل على منافسة الدوري المحلي، الحكم درداقة كان في الموعد بلياقة عالية وذهن حاضر عاونه عرابي وماجد الصديق وحكم رابع صبحي كابوس وراقبها إداريا” الاستاذ ميرغني جور وشهد اللقاء جمهور محترم احتشد في لوحة رائعة تؤكد اهتمامه بلعبة كرة القدم السنارية خاصة في المنافسات القومية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد