صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المسابقات تجتمع ظهر السبت وتصدر جملة من القرارات

39

 

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً ظهر السبت في مكاتب الاتحاد، وذلك برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم -رئيس اللجنة- ونظرت اللجنة في تقارير مراقبي وحكام المباريات الاخيرة في المنافسات القومية؛ واتخذت جملة من القرارات وجاءت على النحو التالي:
1- عقب مراجعة تقريري حكم ومراقب مباراة الهلال كادوقلي والأهلي عطبرة في الدوري الممتاز تقرر نقل أول مباراة للهلال كادوقلي إلى خارج ملعبه، ومخاطبة اتحاد كادوقلي بتكملة الاجراءات التأمينية للاستاد، وسيتقوم اللجنة المنظمة للمسابقات بزيارة استاد كادوقلي للوقوف على إنفاذ المطلوبات التي قدمتها، بالاضافة إلى مخاطبة لجنة الحكام من أجل إصدار تعميم للحكام بالتؤكد من وجود التأمين الخاص بأي مباراة قبل انطلاقتها، وأيضاً مخاطبة شرطة جنوب كردفان لتجاوز أفراد من الشرطة بالاعتداء على الحكم، وتحويل المعتدين الواردة أسمائهم في التقارير من المنظومة الكروية إلى لجنة الانضباط ..
2- عقب الاطلاع على تقرير حكم مباراة حي الوداي نيالا والمريخ الخرطوم تقرر إيقاف نشاط لاعب المريخ منجد النيل وتحويله إلى لجنة الانضباط، لمساءلته عما بدر منه عقب نهاية المباراة..
3- قررت اللجنة مخاطبة أندية الدوري الممتاز لإيداع عقودات مدربيها وطواقم الأجهزة الفنية من أجل استخراج البطاقات الخاصة بهم للدخول والجلوس في المنطقة الفنية بالمباريات ..
4- قررت اللجنة إنطلاق الدورة الثانية من الدوري الوسيط يوم 12 نوفمبر، المقبل .. وأن تنعقد قرعة دور المجموعات في الدوري التأهيلي يوم 28 أكتوبر في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2..
5- قررت اللجنة ان تكون اجتماعاتها في حال انعقاد دائم لمتابعة كل الملفات إلى حين نهاية القسم الأول من الموسم الكروي الحالي 2019/2020م بالمنافسات القومية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد