صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المستر “علاء” والاعتذار عن التكليف!!

32

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

المستر “علاء” والاعتذار عن التكليف!!

[حينما كلّف مجلس ادارة نادي المريخ المستر “علاء الدين” برئاسة الوحدة الطبية أشدنا بالقرار وثمنّا الخطوة التي من شأنها أن تجعل الاحمر يستفيد من المصابين عقب علاجهم علي يد “علاء” ولكن!!

[أمس الاول طالعت تصريحا للمستر “علاء” عبر احدي الاصدارات المريخية اعلن خلالها اعتذاره عن التكليف بسبب الاجواء الادارية غير المشجعة علي العمل!!

[من حق الدكتور “علاء” ان يعتذر عن العمل بالوحدة الطبية لكن مصلحة المريخ كانت تتطلب استمراريته وعدم ممارسة (الهروب الكبير) لأن علاج المصابين كان يمكن أن يكون بعيدا عن أي سياسة داخل مجلس الادارة.

[ألم يكن المستر “علاء” قادرا علي متابعة علاج المصابين حتي دون أن يدخل استاد المريخ؟!

[ألم يكن في مقدوره ممارسة التكليف دون ضوضاء او لفت انتباه لمايدور داخل دهاليز النادي من خلافات وسط الاعضاء علي حد قوله؟!

[برأيي الشخصي أن قرار اعتذار “علاء” عن التكليف خصم من رصيه الكثير وهو المريخي الذي ظل يلبي النداء متي ما طلب منه!

[ليت قرار الاعتذار لا يكون له صلة من قريب او بعيد باراء من يمارسون الحرب ضد المجلس ويعملون كمعاول هد لما تم بناءه لا لشئ سوي لتصفية حسابات شخصية لا علاقة للكيان بها!

[ليت المستر “علاء” قرأ المشهد المريخي جيدا قبل ان يتخذ ذلك القرار الذي صنّفه الي جانب تلك الزمرة ممّن ارتضوا رهن ارادتهم لاخرين يعملون بكل ما اوتوا من قوة لمعارضة المجلس الحالي واضعافه بشتي السبل حتي وان كان الثمن وضع اياديهم في ايدي الاعداء!

[راجع موقف يا مستر “علاء” فأنت من يحفظ لهم شعب الاحمر جميلا لا يمكن لاحد أن ينساه.

[عد لممارسة عملك في الوحدة الطبية بعيدا عن ذلك الحديث بوجود جو غير صحي سيما وان المرحلة التي يمر بها المريخ حاليا يمكن وصفها بالاستثنائية فلا ترهن قرارك لاخرين يسعون لتحقيق مصالح شخصية علي حساب المريخ الكيان.

[اعتذارك لا يعني توقف محطة الاحمر عندك فهناك مريخاب كثر يمكن ان يقوموا باكثر ما تقوم به ولكن نناشدك بالعودة لحبنا لك وتقديرنا لما تقوم به.

[عد يا مستر “علاء” من اجل حب جمهور الصفوة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد