صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المستقبل ضد المريخ… إختبار سباق المنافسة على التتويج بلقب دوري الأولى في تندلتي

69

قور مشوب

هذه المواجهة تعتبر بمثابة إختبار حقيقي بالنسبة إلى الفريقين فيما يتعلق بقدرتهما على المنافسة على التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى في تندلتي بشكلٍ جاد، والذهاب بعيداً في سباق المنافسة.

بالطبع، هي تأتي في وقتٍ تعتبر فيه ظروف الفريقين متفاوتة للغاية.

بالنسبة إلى المستقبل، فقد شهدت ظروفه العديد من التغييرات، بدايةً بفقدانه لمدربه المميز الرشيد الدويم والعديد من لاعبيه المهمين والمؤثرين في مختلف خطوطه، خصوصاً الثنائي مكي والشاذلي.

رغم ذلك، فإنه قام بتدعيم صفوفه بقوة وأكمل وجه، خصوصاً صفقتي معتز كمال وحسن محمد، وهي صفقات قادرة على صناعة الفارق وتقديم الإضافة اللازمة والمطلوبة منهم وقيادة الفريق للمنافسة على التتويج باللقب.

هذه الإضافة تتعاظم عند الأخذ بعين الاعتبار حقيقة إحتفاظ الفريق بقوامه الأساسي، في وقتٍ إستعاد فيه بعض العناصر القادرة على توفير العمق والتنوع في الإختيارات، وهو شيء إفتقد إليه في الجولة الماضية.

اما المريخ، فقد نجح أخيراً في وضع حداً لمشاكله والصعوبات العديدة التي كانت تواجهه داخل وخارج الملعب، إذ إستعاد إستقراره الإداري بشكل نسبي، وهو ما ينطبق أيضاً على الجانب الفني بعد تعيينه مدرباً جديداً.

فيما يتعلق بقوام الفريق، فإنه لم ينجح في الإحتفاظ بلاعبيه فحسب، بل أضاف إليهم بعض العناصر المميزة على غرار نصر الدين وحلاوي.

رغم ذلك، فإن ما يثير القلق هو تأرجح نتائج ومستويات الفريق وصعوبة الراهن عليه، خصوصاً أن تجربة الموسم الماضي لا تزال عالقة في الأذهان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد