صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشطوب هيثم يتحدى الملل..!!

23

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* قبل كل شئ لابد لي من الاشارة الى ان الفضول وحده هو الذي قادني بل يمكن القول انه أجبرني على مطالعة الحوار الذي اجري مع مشطوب الهلال هيثم مصطفى، وملات تفاصيله المواقع الاسفيرية، ودارت حوله العديد من النقاشات في مجالس عشاق الكرة..!
* وبعد الفراغ من مطالعته، توصلت الى حقيقة واحدة هي ان الحوار المزعوم لم يخرج عن دائرة (الفرقعة) الاعلامية، خاصة وانه جاء فارغاً من اي مضمون، وسار في اتجاه المزيد من الغموض لانه لم يطل علينا ـ لا صاحب الحوار ولا مديره ـ بجديد يذكر..!!
* يا كابتن.. من هم الاشخاص الذين حاربوك..؟؟ فتأتي الاجابة (ده ما وقتو.. خليهم)..!! طيب سؤال آخر: من هم قدامى اللاعبين الذين يرتدون ثياب الملائكة وهم في الاصل شياطين..؟!.. فياتي الرد من مشطوب الهلال: (لا برضو خليهم خليهم.. ده ما وقتو)..!!
* حتى مدير الحوار تهرب من طرح العديد من الاسئلة على شاكلة ما فعله المشطوب من الهلال مع نادي المريخ، واختياره الجلوس في منزله خارقاً بذلك كل الاعراف دون اي اعتبار للعقد الذي وقعه مع النادي الاحمر في تصرف غريب وعجيب..!!
* الكل يعرف ان هيثم مصطفى تكبر، وتعملق على الهلال لانه لم يجد من يحسم تجاوزاته الى ان جاء عهد البرير الذي استحق لقب رجل النادي القوي بعد ما نجح في وضع حد نهائي لتمدد اللاعب واصدر اهم واخطر قرار في التاريخ قضى بشطبه..!!
* لقد تابعنا الكثير من نجوم الكرة العربية، في البلدان المجاورة، وهم يتقدمون في سكة الموهبة والنجومية بطريقة افضل واسلم من تلك التي سار عليها هيثم مصطفى لكنهم لم يصلوا الى الدرجة المتأخرة التي تابعنا المشطوب يتعامل بها مع كل الشرائح الزرقاء..
* مثلا.. الانجازات التي حققها شادي ، ووائل جمعة، وحسام غالي، وحازم امام وبقية كوكبة النجوم الكبار اصحاب الموهبة العالية والجماهيرية الطاغية سواء مع الاهلي او الزمالك او منتخب مصر لم تجبرهم على التعالي بالطريقة التي اعتاد عليها هيثم..!!
* توقعنا ان يحدثنا هيثم بالتفاصيل الدقيقة ويقول اللاعب السابق الفلاني انما هو شيطان يرتدي ثوب الملائكة عندما يتحدث عن هيثم مصطفى.. وان يكشف لنا عن مجموعة زملائه اللاعبين الذين خيبوا ظنه وتآمروا عليه مع التأكيد هنا ان الجميع كانوا يخافونه..
* الحقيقة التي يعرفها الجميع ان تجاوزات هيثم لم تتوقف عند زملائه اللاعبين فقط بل تخطتها ووصلت الى الاداريين، والمدربين، والاعلامييين، والجماهير كمان.. ولا ننسى الحكام ولجان الاتحادات المتعاقبة.. فكيف يريد ان يقنعنا بكلام مطابق للوهم والسراب..؟
* وليعلم هيثم ـ الذي يبدو انه لم ولن يعلم حتى بعد ما ترك الملاعب وتحول الى مدرب ـ ان اللاعب الكبير يقاس باسلوبه، وطريقة تعامله، واحترامه لزملائه اولاَ وللشعار الذي يدافع عنه، وبقية افراد الشرائح المحيطة به من مدربين واداريين وجماهير واعلام..!!
* الدول العرببة المتقدمة كروياَ من حولنا، على شاكلة قطر ومصر وتونس والامارات، والمغرب والجزائر وغيرها نجد النجم فيها يفرض نفسه على الجميع ولدرجة تجعله نجماً اين ما حل سواء كان لايزال يلعب او تحول الى مدرب او اداري بعد الاعتزال..
* الحقيقة اذا كان هذا هو الفهم والاسلوب الذي يخرج به قائد منتخب البلاد والهلال السابق علينا بعد ما شطب وتحول للمريخ ولم يحترم الجهة التي استقبلته ومنحته فرصة الظهور بكل تفاصيل شهرته فان على كرتنا السودانية السلام وعلى الرياضة ألف تحية..
* وقبل ان نغادر محطة (اللخبطة) والملل التي تابعناها في الحوار الصحافي اياه اذا بقناة الهلال تعلن عن حوار مع المشطوب سيتم بثه في عيد الاضحى المبارك.. دي شبكة شنو يا عالم دي.. يعني مكتوب علينا نتابع هيثم صورة وكتابة خلال اسبوع واحد..؟!!
* تخريمة أولى: غاب 6 من لاعبي المريخ عن تدريب أمس لاسباب ظاهرها مجهول، لكن تفاصيها معروفة بعد ما تردد ان ناس جمال ومنجد والكواي وباقي نصف الدستة تمردوا بسبب المرتبات وما عارف الزولفاني ح يعمل شنو بعد معقابته للتاج المسكين..؟
* تخريمة ثانية: ماذ سيقول اعلام دق الطار اعتباراً من اليوم..؟! هل سيتخلى عن سياسة الهروب من تناول الازمة واسبابها ام سيخجل ويستعير جزء من الشجاعة وينشر الاسباب ويطالب بمعاقبة كل المتخاذلين ولو من باب الحرص على مصلحة الكيان..؟!
* تخريمة ثالثة: ابو تريكة من امهر صناع اللعب الذين انجبتهم ملاعب العرب، وعلى الرغم من ان نجوميته تأخرت الاّ انه حقق كثير من البطولات مع الاهلي والمنتخب.. ورغم ذلك فهو متواضع ومحبوب ويحبه الزمالكاوية والاهلاوية، (ايش جاب لجاب)..؟!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد