صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشعل الحصاحيصا يتوهج ويحرق الأهلي مدني بثلاثية نارية

163

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق فريق المشعل الحصاحيصا فوزاً كبيراً ومستحقاً على فريق الأهلي مدني بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسة الدوري الوسيط بمجموعة كوستي خلال اللقاء الذي جرى على ملعب استاد كوستي عصر اليوم الخميس.

بدأ فريق المشعل المباراة بضغط هجومي كبير ومتواصل وكانت نيته الهجومية واضحة جداً وكان له ما أراد حيث نتج هذا الضغط عن تسجيل هدف في الدقيقة العاشرة من إنطلاقة المباراة عن طريق اللاعب أمجد محمد إسحق ، هذا الهدف زاد من إصرار لاعبي المشعل على مواصلة الضغط الرهيب على مرمى الأهلي ودفاعه والذي كان مرتبكاً ووقع في العديد من الأخطاء مما سهل من مهمة خط هجوم المشعل والذي تمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب عوض عبدالرضي في الدقيقة 3٠ من خطأ فادح لحارس مرمى الاهلي الذي كان خارج خط المرمى كثيراً لينتهي الشوط الأول بتقدم المشعل على الأهلي بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني أجرى الأهلي عدة تبديلات بغرض تنشيط الفريق العودة للمباراة ، لكن رغبة المشعل وشهيته المفتوحة كانت الاقوى حيث تمكن المشعل ومن خطأ أخر من حارس مرمى الأهلي تمكن اللاعب صديق عوض الله من تسجيل الهدف الثالث للمشعل في الدقيقة 50 . بعد هذا الهدف انهار الأهلي تماماً مما مكن فريق المشعل من فرض إسلوبه وتمريراته القصيرة والتي تجاوب معها الجمهور كثيراً ، الامر الذي دفع بمدرب الأهلي بإجراء تبديلين ينعش بها فريقه ليتمكن مهاجم الأهلي نزار محمد سليمان من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 72 بعد هذا الهدف نشط فريق الأهلي وشكل طلعات خطيرة على مرمى المشعل وكاد أن توريس ان يضيف الهدف الثاني الا ان كرته إرتطمت بالقايم الايمن للحارس المشعل . ليستمر اللقاء سجالاً بين الفريقان حتى أعلن حكم المباراة عن نهاية المباراة بفوز المشعل الحصاحيصا على الأهلي مدني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هذه النتيجة رفعت رصيد المشعل الى 4 نقاط فيما تجمد رصيد الأهلي في 5 نقاط .
أدار المباراة طاقم تحكيم من مدينة الفاشر بقيادة حكم الوسط علي يعقوب بمعاونة الطاهر خالد مساعد أول ومحمد أحمد الدومة مساعد ثاني وعبدالعزيو أدم محمد حكماً رابعاً ، راقبها فنياً الاستاذ محمود بشير وإدارياً الاستاذ دفع الله ادم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد