صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشعل يتخطي مريخ الدمازين بهدف  والرومان والقراقير حبايب 

130

 

 

كتب / أحمد خنشلول

 

ضمن منافسات الدوري الوسيط المؤهل للممتاز اقيمت عصر ومساء امس مباراتان

في اللقاء الاول الذي جمع المشعل اربجي الحصاحيصا بمريخ الدمازين استطاع فريق المشعل ان يكسب مريخ الصعيد بهدف دون مقابل في مباراة جميلة وقوية من الطرفين سجل هدف اللقاء الوحيد احمد الزهرة في الدقيقة 45 .

بهذه النتيجة ارتفع فريق المشعل بنقاطه لثلاث نقاط من مباراتان وتبقي مريخ الدمازين بلا رصيد من ثلاث مباريات .

ادارها حسن محمد ادم من الخرطوم عاونه علي الخطوط حافظ محمد اسماعيل من مدني ومهند الحاج من الخرطوم ومحمد الحسن عبدالله حكما رابعا من مدني .

قيم الحكام : عبيد رجب .

 

وفي اللقاء الثاني تعادلا الاتحاد والموردة بدون اهداف في مباراة قوية ومثيرة من الطرفين رغم غياب الاهداف وظهر فريق الموردة بشكل منظم وكان الاكثر هجوما لكن يقظة دفاع الاتحاد افسدت كل هجماتهم وبعد مرور ثلث ساعة ب

تحسن اداء الاتحاد وبادل الموردة الاستحواذ والهجمات لكن دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني كان الحذر السمة الغالبة علي اداء الفريقين وبأفضلية طفيفة للموردة الذي سعي جاهدا في التسجيل لكن غابت عنهم اللمسة الاخيرة وشكلت طلعات الموردة خطورة كبيرة بفضل حركة فؤاد وانس اللذان ارهقا دفاع الاتحاد كثيرا واعتمد لاعبوا الاتحاد علي الارسال الطويل من الدفاع للهجوم مماخلق فراق في وسط الملعب وفي اواخر الشوط الاول ارتفع ايقاع المباراة وسعي الفريقان في خطف نقاط المباراة لكن تألق واستبسال خط دفاع الفريقين حال دون ذلك ليعلن قاضي المباراة بنهاية المباراة بالتعادل السلبي ليرتفع الاتحاد ل7 نقاط في الصدارة ووضع الموردة اول نقطة في رصيده .

ادار اللقاء حكام العيلفون بقيادة ياسر الله جابو عاونه الطيب سليمان ومحمد يعقوب وعماد الدين عبدالله حكما رابعا من مدني .

قيم الحكام : احمد عوض .

وراقبها اداريا : عبدالمنعم عمر سكرتير اتحاد 24 القرشي .

تختتم مباريات المجموعة اليوم بلقاء الاهلي مدني وكوبر الخرطوم في السادسة مساء .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد