صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المصرى محمد صلاح يتجنب مصافحة لاعبى ماكبى الاسرائيلى

22

محمد صلاح

 بحلية ذكية تجنّب المهاجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بنادي بازل السويسري مصافحة لاعبي فريق “مكابي تل أبيب” الإسرائيلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وكشفت صحيفة “بيليك” السويسرية عن الحيلة التي فعلها اللاعب المصري لعدم وضع نفسه في موقف محرج، مشيرة إلى أنه خرج من أرض الملعب في اللحظة التي سبقت انطلاق المباراة وانشغل فيها لاعبو الفريقين بمصافحة بعضهم البعض، من أجل استبدال حذائه.

وبيّنت الصحيفة أن تلك الخدعة الذكية أنقذت صلاح من عقوبة حكم المباراة، إذ من المعروف أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم لا تجيز للاعب مغادرة أرض الملعب إلا لسبب طارئ، على غرار الرغبة باستبدال الحذاء.

وطبقاً للصحيفة فإن بعض الجماهير الإسرائيلية القليلة التي حضرت المباراة في ملعب بازل أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعب المصري أثناء المباراة التي انتهت بفوز بازل بهدف نظيف، وشهدت تألق صلاح بشكل كبير.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ولا يُعرف بعد ما إذا كان صلاح سيشارك فيها أم لا، وسط تكهنات بأن اللاعب سيرفض مرافقة فريقه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد