صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المصري إيهاب جلال يوافق على تدريب المريخ

18

أصبح المصري إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق مصر للمقاصة، على بعد خطوة واحدة من تدريب فريق المريخ ، خلفًا للفرنسي دييغو غارزيتو وأكد إيهاب جلال في تصريحات لموقع لإرم نيوز أنه تلقى اتصالات خلال الساعات الماضية من جانب جمال الوالي، رئيس نادي المريخ، وقدم له عرضًا مغريًا لتولي قيادة الفريق وأضاف: “وافقت على العرض واتفقنا على بعض التفاصيل ويتبقى أن يحضر الوالي إلى القاهرة بعد غدٍ الجمعة لعقد جلسة معي وإعلان التعاقد بشكل رسمي وأوضح أنه لا صحة لما تردد بشأن تجدد مفاوضات الزمالك للتعاقد معه، مؤكدًا أن المريخ نادٍ كبير وله طموح وسيخوض دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههههه طبعاً إبن النيل لازم يوافق وكمان يجري علي المرخرخ جري، دي فرصة مايحلم بيها ولا حتي في مصر، لقي ليهو ناس فارات يتمرق في قروشهم ويؤمن مستقبل أولاده بعد ما أخد المعاش في مصر، وهو عارف لو قعد في بلده 40 سنة ما حايقدر يعمل ليهو أوضة، عشان كدة فرصة جاتو علي طبق من ذهب مع المغفلين ديل !!
    الإمام الحضري عمل ليهو مخبز ومزرعة دواجن في كفر البيطيخ بعد ما كان مديون من الهلي القاهري، وعمو أيمن سعيد بتاع (بيضة) الولد وليد علاء الدين عمل ليهو فرن آلي وورشة صيانة عربات بعد ما أدوهوا المعاش وقنع من خيراً في الدنيا، أما الإمام عاشور الأدهم خليفة الإمام الحضري، فبعد ما ناس الإتحاد السكندري كانوا ناوين يحولوهوا لجهاز التدريب، واحد سمسار (سوداني معروف) إتصل بيهم وأعاد ليهو المل في الحياة، وأسي هداك إشتري ليهو كم مية فدان أرض في الفيوم وملاهن بقر وغنم وجداد !! وكم أنت مسكين يامشجع المرخرخ…………!!
    لكمة أخيرة: كل المواسير البيقعوا فيها المرخرخين سواء كانوا مدربين ولا لاعبين، وحالة عدم الاستقرار العايشين فيها دي، بسبب دعوات المساكين، بسالدلاقين بالرغم من إنهم عارفين الحكاية دي، بس هم بيكابروا وإبليس راكب ليهم في نص راسهم ويخدر فيهم ههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد