صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المصري عمرو زكي رسمياً إلى العهد اللبناني

25

عمرو-زكي2

تعاقد نادي العهد، رابع الدوري اللبناني لكرة القدم، مع المهاجم الدولي المصري عمرو زكي لينضم إلى الفريق الساعي لاستعادة اللقب المحلي والمنافسة قاريا في المواسم المقبلة.

وأشار رئيس النادي تميم سليمان في اتصال مع وكالة “فرانس برس” إلى أن المفاوضات أخذت وقتا طويلا، وسيوقع العقد، الاثنين، في بيروت بعيد وصول زكي، وسيكون لمدة سنة.

ولم يفصح سليمان عن قيمة الصفقة تاركا الأمر للاعب المصري إذا أراد ذلك.

ويعد زكي من أبرز وجوه الكرة المصرية في العقدين الأخيرين وبدأ حياته الاحترافية عام 2001 مع نادي المنصورة ثم انتقل إلى إنبي عام 2003 وبعد سنتين انتقل للعب في أوروبا وتحديدا نادي لوكوموتيف موسكو الروسي لكنه لم يستمر طويلا قبل أن يتعاقد مع الزمالك عام 2006 ولعب معه 88 مباراة، سجل فيها 35 هدفا.

وأعار الزمالك زكي إلى ويغان أثلتيك الإنجليزي موسم 2008- 2009، حيث خاض 32 مباراة وسجل 11 هدفا، ثم انتقل بالإعارة أيضاً إلى هال سيتي الإنجليزي ولعب معه 6 مباريات.

وفي 2012 انتقل زكي الملقب بـ”البلدوزر” الى الدوري التركي ليلعب مع إيلازيغسبور، ثم عاد إلى إنبي مجددا، وصولا إلى السالمية الكويتي في الموسم الماضي ولعب معه 9 مباريات سجل فيها هدفين فقط قبل أن يلتحق بنادي الرجاء البيضاوي المغربي مطلع السنة الحالية لكنه لم يكمل المشوار مع وصيف بطل العالم إذ تم فسخ العقد بعد 3 أشهر فقط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد