صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المطربة نسرين هندي: (يا جماعة أنا ما فنانة أعراس)

431

 

نفت الفنانة نسرين هندي ما يُوجه إليها من اتهامات بأنها تهتم بأناقتها وشكلها أكثر من رعاية تجربتها الفنية، وقالت نسرين إن ما يتردد هو حديث غير صحيح على الإطلاق، وعن سؤالها عن (تسريحتها) الشهيرة والاهتمام بها أكثر من أغنياتها، ردت نسرين هندي قائلة: (هذا حديث مضحك جداً)، وزادت: (نعم، أنا اهتم بشكلي لأنني فنانة يجب أن أظهر للناس بشكل مدهش، لكن أن يكون اهتمامهم بهذا الأمر أكثر من اهتمامي بالأغنيات فهذا حديث غير منطقي)، كاشفة عن عدد من أغنياتها الخاصة التي وجدت قبولاً واسعاً، بالمقابل تحدثت نسرين عن بدايات ولوجها للمجال الفني، برفقة شقيقها وليد هندي، تلك الثنائية التي حققت نجاحاً غير عادي، وفي هذا تقول نسرين: (وليد أحد الأصوات الجميلة التي ظلمت نفسها بسبب انشغاله بالعمل، متمنية أن يعود من جديد للغناء). في ذات السياق كشفت نسرين حسب صحيفة السوداني، عن أسباب رفضها المستمر للغناء في الحفلات الخاصة، قائلة: (أنا يا جماعة ما فنانة أعراس)، مشيرة إلى أنها تمارس الغناء كهواية في المقام الأول.

الجدير بالذكر أن نسرين هندي أحد أبرز الإضافات المهمة للأصوات النسائية في الفترة الأخيرة بفضل قدراتها الفنية المدهشة التي ظهرت بوضوح عبر شاشة (النيل الأزرق)، والتي لفتت الأنظار بقوة بفضل ظهورها المميز في البرنامج الجماهيري (أغاني وأغاني).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد