صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المطرب أحمد أمين: أنا ما فنان (حنكوش) ذي ما بقولو على الناس

493

كشف المطرب الشاب أحمد أمين بأنه لا ينتمى لفئة ( الحناكيش) كما راج عنه في الفترة الأخيرة، وذلك في برنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب .

وحينما بادر محمد مصطفى بسؤال أمين عن هذه الجزئية، قال: ” دقيقة أفتح الباب بتاع العربية دا وأنزل ما دام جابت ليها حنكشة” مضيفاً : ” لا لا ياخ، أنا عمري ما كنت كدا، لكن الناس بتختلف في وجهات النظر” .

وأكد أمين بأنه يعشق الاستماع لمطربين كبار في السودان كالمرحوم محمد وردي ومصطفى سيد أحمد المطرب موضحاً بأن الفن الذي يتبعه له مسار مختلف نوعاً ما، كما أنه يشرفه أن يكون فنان الشباب في السودان بعد أن أطلق عليه هذا اللقب من قبل الشباب .

وأشاد أمين بالمطربين الشباب في الساحة الفنية، مؤكداً بأن يستمع إلى محمد الجزار وأحمد الصادق ويتمنى بأن يصل للمراحل التي وصلواها في عالم الفن .

وفيما يتعلق بالثورة السودانية قال أمين: ” أنا خدمت وطني وجماهيري في الثورة لما غنيت، وكان واجب على إني أغني، وأحمد الله كثيراً بأنني تفوقت كثيراً لأنو أغنية (جدودنا زمان وصونا على الوطن) نزلت في وقت النت كان مقطوع فيه في البلد ” .

وعبر أمين عن رهانه الكبير على جيل الشباب في السودان في الفترة المقبلة، لأن الشباب هم أصحاب التغيير الفعلي في البلاد .

وعن الفترة المقبلة قال أحمد : ” هي مرحلة وعى، وثورتنا تُدرس لكل الشعوب، لأنو ما كان في ثورة مشابهة ليها في العالم “.

خرطوم ستار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد