صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المعدات الرياضية ليست مطلب التجمع يا “كبير” (2ـ2)

22

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

المعدات الرياضية ليست مطلب التجمع يا “كبير” (2ـ2)

[حتي أمس لم أكن واثقا من تكوين المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم  للجنة تحقيق لمدير ادارة الرياضة السابق بشرق النيل بشأن توزيع المعدات الرياضية لفرق ورابط المحلية رغم التأكيدات المستمرة لـ”كبير” بوجود لجنة (تحقيق) تواصل عملها في هذا الصدد  واقترابها من رفع تقريرها لكن صدور قرار تكوين لجنة التحقيق امس الاول عضّد من (الشكوك) تجاه الوزارة خاصة وان كثير من الوقت استهلكه “كبير” دون البحث عن الحقيقة الغائبة التي ستظهر وان طال الوقت!

[كنا نتمني ان يكون دكتور “كبير” اكثر (شفافية) في التعامل مع هذا الملف بدلا من انتظارنا طوال هذا الوقت دون ان يحرك ساكنا في بركة (مخالفات توزيع المعدات) ويبدأ من (الصفر) بتكوينه للجنة التي ظل يؤكد انها (مكوّنة) وتمارس عملها!

[وجود “كبير” في منصب الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة يحتم عليه انتهاج اسلوب (الحياد) ليكون (الحكم) بين المتخاصمين كما ان السرعة مطلوبة في حسم تلك القضايا التي لا تحتمل التأخير والا فانه من باب اولي ان يدفع باستقالته متيحا الفرصة لمن يستطيع  تحمل المسئولية!

[ أخطأ “كبير” وهو يتباطأ في حسم هذا الملف الذي بات قضية (رأي عام) لا يمكن ان يتم اغلاقه قبل تحقيق (العدالة) فيه ونأمل ان يتعامل مع هذه القضية بشكل مختلف خلال الفترة القادمة حني يؤكد علي (حياديته) التي يبرهن عليها بقراراته لا بأقواله!

[وفقا للقرار الذي صدر بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الجاري بتكوين لجنة تحقيق في توزيع المعدات الرياضية فان اللجنة مطالبة برفع تقريرها في موعد اقصاه الاول من اكتوبر المقبل ونأمل ان يدعونا “كبير” لمؤتمر صحفي في الثاني من اكتوبر لإعلان نتائج التحقيق!

[فقط نأمل ان نستمع لتقرير مفصل من لجنة التحقيق بشأن (مكان) تخزين المعدات الرياضة وعلاقته بإدارة الرياضة بالمحلية!

[وننتظر افادتنا بهوية من قاموا بتوزيع المعدات و(صفة) كل منهم بالإدارة!

[سنكون في انتظار معرفة من قاموا باستلام المعدات الرياضية وعلاقتهم بالروابط والفرق وقبل ذلك ننتظر من اللجنة الاجابة علي سؤال بشأن (تسرب) بعض المعدات لـ(سوق الله اكبر) ولبعض الفرق المسجلة بالدرجات!

[مهمة اللجنة لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال حال (حادت) عن طريق (العدالة) وستكون المهمة  اكثر (سهولة) اذا عمل افرادها من اجل كشف الحقائق.

[المعدات الرياضية ليست مطلب التجمع يا “كبير”!

مشهد اخير

[وعدني مدير ادارة الرياضة بالمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم اللواء(م) “شوقي خطاب” بحوار يجيب من خلاله علي كافة الاسئلة فيما يتعلق بتلك الادارة خاصة المتعلقة بالمعدات الرياضية وكيفية توزيعها والجهات المستهدفة وما الي ذلك من محاور لكن مشغوليات (اللواء) حالت دون ان يوفي بوعده!

[سنكون في الانتظار متي ما سمحت ظروف “خطاب”!

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد