صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة توافق يوم 27 يوليو موعداً للجمعية العمومية للإتحاد

47

دار الاتحاد السوداني.jpg1

تنعقد الجمعية العمومية للإتحاد السودانى لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من يوليو الجاري الثانى عشر من شهر رمضان المعظم في تمام الحادية عشر صباحاً بأكادييمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) وقد تسلم الإتحاد خطاباً رسمياً من المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة برئاسة اللواء مأمون مبارك أمان تؤكد فيه المفوضية موافقتها وإعتمادها ليوم السابع والعشرين من يوليو موعداً لإنعقاد الجمعية العمومية للإتحاد والتى ستناقش تقرير النشاط والميزانية المراجعة للعام 2011م وإجراء الإنتخابات في مناصب الضباط الأربعة والمقاعد القومية.
عموية الإتحاد العام تتكون من ممثلي الإتحادات المحلية كاملة الأهلية ولم تنتهي فترتهم القانونية وكل إتحاد محلى لديه ممثل واحد ما عدا الإتحاد المحلى لكرة القدم الخرطوم حيثرك في الجمعية العمومية عدد من أعضاء المجلس يتحدد عددهم بحيث يزيدون عضوين إثنين من مجموع ممثلي أكبر ولاية (الجزيرة) التى تمثل بتسعة ممثلين بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء ينتخبهم مجلس الحكام المركزى وثلاثة أعضاء ينتخبهم مجلس المدربين المركزى هذا بالإضافة لكلية الدرجة الممتازة بالإضافة ل50% من عددية أندية الدرجة الممتازة تنتخبهم أندية الدرجة الممتازة بشرط أن تكون مجالس إداراتهم منتخبة ولم ىتنتهى فترتهم القانونية وأن لا يكون من بين المنتخبين ممثلين لأكثر من ناد بإتحاد محلى واحد.
وستقوم كليات التدريب والتحكيم وأندية المممتاز بتحديد ممثليها من خلال الكليات الإنتخابية التى ستشرف عليها المفوضية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد