صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المفوضية تشطب الاستئناف ضد قرار اللجنة المشرفة لإنتخابات الابيض

24
الابيض
شطبت مفوضية هيئات الشباب والرياضة بشمال كردفان الطعن المقدم من محمد بكراوي مرشح امانة المال ضد إجراءات الجمعية العمومية التكميلية لإتحاد الكرة المحلي بالابيض، لعدم صحة المعلومات الواردة فيه، حيث اشار بكراوي ان ذلك القرار لن يثنيه عن مواصلة مناهضتة بالقانون وسيتقدم بطعن جديد للمحكمة الادارية يوم غدٍ الاحد وطالب بالمفوضية السابقة لمواكبتها القضية منذ البداية، (كوورة سودانية) تحصلت علي نسخة من قرار المفوضية ننشره في المساحة التالية:
مفوضية هيئات الشباب والرياضة بشمال كردفان
التاريخ:  4/6/2013 النمرة (10 (أ) ـ 1 ـ 5)
الموضوع: الاستئناف المقدم من مرشح امين الخزينة
تقدم المذكور اعلاه بإستئناف ضد قرار اللجنة المشرفة للانتخابات بالابيض طاعنا في مشاركة ناديي الهلال والترسانة في الانتخابات التكميلية ولم يفتح باب الطعون واصفا قرار اللجنة التحكيمية بالباطل واعتماد نتيجة كلية الدرجة الثالثة وتم ابعاد نادي الرفاق واعتماد نادي النجوم بدلا من الرفاق وهذا مخالفا لقرار التحكيمية.
وذكر ان بعض المرشحين وهو من ضمنهم قد رشحتهم اندية فاقدة للاهلية لعدم توفيق اوضاعها مما يجعل جميع اجراءات الجمعية العمومية باطلة وطلب بإلغاء الانتخابات وتعيين لجنة تسيير عليه نوضح التالي:
أولا: اجراءات الانتخابات مكملة كانت تنفيذا لقرار اللجنة التحكيمية الشبابية وان قرارها ابعاد نادي الربيع فقط اما بقية الاندية الموفقة اوضاعها لا يمنع مشاركتها في التكميلية بناءا علي القانون.
ثانيا: انتخابات التكملية لا يشترط اتباع جميع اجراءات الجمعية العمومية الا اذا كانت تكميلية وان الاكمال جاء لتنفيذ لقرارات اللجنة التحكيمية وهي ملزمة بالنسبة لنا
ثالثا: الطاعن ليس جهة قانوية يقرر بطلان التحكيمية كما ان المفوضية ليس الجهة التي يستأنف اليها قرار التحكيمية وقد حاز قرار التحكيمية الشبابية حجة واصبح ملزم ولا مجال للنظر فيه مرة اخري
رابعا: ترشيحات الطاعنين حتي وان جاء من اندية فاقدة للاهلية فانها ترشيحاتها صحيحة طالما انه لم يتم الطعن في مرحلة الطعون اضافة  ان المستأنف لم يحدد الاندية الفاقدة للاهلية وعليه وما ذكر لا نجد سببا لقبول هذا الاستئناف لذلك قررنا شطبه ونقرر أمر: 1/ يشطب الاستتئناف.
2/ يخطر مقدمه وبالحق في الاستئناف
حامد ادم جمعة/ المفوض الولائي
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد