صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المفوض ينتظر رد سوداكال الأحد لحسم الطعون الموجهة ضده

24

ينتظر الدكتور الفاتح حسين مفوض هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الرد من آدم سوداكال المرشح لرئاسة نادي المريخ في الجمعية العمومية المقبلة حول الطعون التسعة المقدمة ضده من عدد من أعضاء الجمعية العمومية، وسلّم المفوض ممثلين لآدم سوداكال الطعون التسعة أمس الخميس وينتظر أن يرد عليها آدم يوم بعد غدٍ الأحد حتى يتم البت فيها ومن ثم اتخاذ قراره النهائي حول اذا ما كان آدم سوداكال مؤهلاً لرئاسة نادي المريخ أم لا، وكان المفوض الولائي أكد أنهم خاطبوا بعض الجهات ذات الصلة (المحاكم) للاستفسار عن التُهم الموجهة ضد الرجل بعد أن طعن عدد من المرشحين ضد آدم سوداكال باعتباره مُتهماً في عدد من القضايا ولا يحق له الترشح لرئاسة نادي المريخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    دي آخر فرصة ليكم يامرخرخين، والله تقعدوا تتلولووا وتسووا في حركاتكم دي سوداكال ذاتو يطير ولاتلموا في قريشاته ولا في البتاع الطوالي، لأنو البتاع الطوالي لو ما أخد ليهو ستة شهور بعيد عنكم وعن جعاعكم وسمع النغمة بتاعة جعيركم وإستمخ مابرجع، بس المشكلة إنتوا البصبركم الستة شهور شنو، بكرة ترجعوا تتفرتقوا وتهاجموا التحكيم وتعملوها لينا كلها جري بين القصر الجمهوري وولاية الخرطوم !! دحين سيبوا الزول ده ينقذكم من فلسكم وأقبضوا كويس فيهو قبل مايقبضوا عليهو ناس البوليس والرمادة تكندككم وتكيلكم من راسكم لي كرعينكم !!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار بطنة طامة شديد عشان كدة عمود الحقد والدفن وكسير التلج بتاعه اليومين ديل مختفي، وفكي لينا الأعمدة المتنكر فيها في شخصيات هلالية !!
    قف: لا يا والي ههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد