صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المكتبة امدرمان يتوج بطلا للمنافسة وطرد موفق وايقاف فيتوري عامين

108

المكتبة سله

في نهائي الدورة التنشيطية للسلة
المكتبة امدرمان يتوج بطلا للمنافسة وطرد موفق وايقاف فيتوري عامين
كورة سودانية :رفيدة محمد احمد
شهد ملعب السلة بمجمع اللواء محمد طلعت فريد للالعاب الرياضية بالخرطوم (2) ختام فعاليات الدورة التنشيطية لكرة السلة وذلك بحضور قادة السلة باتحاد الخرطوم ولفيف من الجمهور والاعلام الرياضي حيث التقي في المباراة النهائية كل من فريق المكتبة القبطية امدرمان والقبطي

العمارات وكل منهما يبحث عن الفوز ودخل فريق مكتبة امدرمان بثقة الفوز رغم انتقال مدربه المصري عصام السيد لفريق القبطي الذي يتولي تدريبه حاليا واشرف علي فريق المكتبة المدرب سمير كرلوس وكذلك دخل فريق القبطي المباراة بثقة الفوز خاصة بعد خطف مدرب مكتبة امدرمان وجاءت المباراة قوية ورائعة من الطرفين فاز فيها مكتبة امدرمان بحصولها علي (64)نقطة مقابل (53)نقطة للقبطي وشهدت المباراة طرد لاعب المكتبة امدرمان موفق حسن لاحتجاجه المتكررعلي التحكيم كما شهدت خروج كل من هشام امريكا—كرلوس—علي ابكر من نادي القبطي لارتكابهم خمسة اخطاء..
• من جهة اخري اشاد مجلس ادارة المكتبة امدرمان باداء اللاعبين واشاروا الي ان اللاعبين لم يتاثروا بذهاب المدرب المصري واثبتوا جداراتهم داخل الملعب واكدوا مساندتهم ودعمهم للاعبين لتحقيق المزيد من الانجازات مستقبلا ..
• جدير بالذكر ان اتحاد السلة بالخرطوم ناقش عدد من القضايا ابرزها ماتم في مباراة الهلال ومكتبة امدرمان والتي خسرها الهلال بحصوله علي (38)نقطة مقابل(60)نقطة للمكتبة وكان بعض لاعبي الهلال حاولوا الاعتداء علي الحكم عليه قرر الاتحاد ايقاف لاعب الهلال فيتوري لمدة عامين كما استدعي الاتحاد اللاعب محمد يوسف كابتن الهلال للمثول امام الاتحاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد