صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الممتاز وسط الرمال والنخيل والنيل

22

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الممتاز وسط الرمال والنخيل والنيل

• الحمد لله .. الحمد لله .. الحمد لله.
• الحمد لله بنعمته تتم الصالحات.
• هذه الأيام تحيط بنا السعادة من كل جانب عقب حضورنا داخل ملعب المدينة الرئيسية بكريمة اللحظات التاريخية لإعلان صعود ملوك الشمال أهلي مروي للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ أندية الولاية الشمالية .. وقد تم توثيق اللحظات التي لا تنسي حيث إختلطت الفرحة بالدموع من إداريي ولاعبي وجماهير الأهلي ومواطني الشمالية.
• الحلم أصبح حقيقة يا أحباب .. نعم أصبح للولاية الشمالية قدماً في الممتاز .. سوف نشاهد نجوم القمة الهلال والمريخ .. ونجوم الأندية الأخري أهلي شندي والخرطوم الوطني وهلال كادوقلي وبقية فرق الممتاز تباري ملوك الشمال في ملعب كريمة وسط الرمال وبين النخيل والنيل .. لحظات تاريخية الجميع في إنتظارها على أحر من الجمر .. والممتاز يعني الكثير لإنسان الولاية الشمالية الذي كان ينتظر تحقيق هذا الحلم من فترة بعيدة.
• يستحق كل من وقف خلف هذا الإنجاز بداية من حكومة الولاية الشمالية ومعتمد محلية مروي ومجلس إدارة الأهلي ولاعبي الفريق والجهاز الفني واقطاب ومشجعي النادي .. وكل من دعم وساند ملوك الشمال في المشوار الصعب .. يستحق كل هؤلاء التكريم بوسام الإنجاز بعد أن جعلوا الحلم حقيقة وعلى أرض الواقع .. وأن لا مستحيل في أرض النخيل والنيل والرمال .. الجميع أبدع في مهمته وقد تابعنا كيف ترك كل من ذكرت الأهل والولد للوقوف خلف الأهلي في مبارياته طوال الموسم الحالي من اجل الوصول للهدف المنشود.
• حقيقة أصبح (للبلد) فريق الممتاز .. شكرا أهلي مروي أصبحنا أكثر فخراً لهذا الإنجاز .. ووصية من محب لتراب (البلد) الوقت للعمل وليس الإحتفالات ومنافسة الممتاز تختلف عن التأهيلي والمرحلة الماضية كانت (كوم) والقادمة (كوم آخر) لذلك علينا بالإجتهاد أكثر وبذل مجهودات مضاعفة من أجل رؤية الأهلي يواصل تحقيق الإنجازات في منافسة الدوري الممتاز ومقارعة الكبار.
• ونبارك للممتاز كسب فريق مميز تقف من خلفه جماهير تعشقه بجنون وسوف تسانده في جميع مباريات التي ستقام داخل وخارج أرضه .. وللأمانة يملك الأهلي قاعدة جماهيريه تعشق راقية وتشجع بفهم كروي عالٍ وتظل تشجع فريقها في جميع الأوقات بذات الإيقاع.
• رغم مرور عدة أيام من تحقيق إنجاز الصعود للممتاز إلا أن القلم مازال يخذلني في كتابة حرف واحد يليق بأهلي مروي ومجلس إدارته وإنسان الولاية الشمالية ولناس (البلد) إعذروني يا أحباب فما زلت تحت تأثير الفرح الخرافي.
• تقبلوا عذري.
من ولدكم البلالابي.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد