صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأولمبي الإماراتي يطلب مواجهة المنتخب السوداني مرتين بأبوظبي

50

بطلب من مديره الفني ومستواه في كل الألعاب الإفريقية

المنتخب الأولمبي الإماراتي يطلب مواجهة المنتخب السوداني مرتين بأبوظبي

تلقي الإتحاد السوداني لكرة القدم طلباً من نظيره الإتحاد الإماراتي لكرة القدم لإقامة مباراتين دوليتين وديتين بين المنتخبين الأولمبيين الإماراتي والسوداني بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي يومي الثالث والسادس من نوفمبر 2015م المقبل بطلب من المدير الفني للمنتخب الإماراتي بعد مشاهدته للمنتخب السوداني في دورة كل الألعاب الإفريقية الكنغو 2015م والمستويات الجيدة التي قدمها فيها.

وينتظر الإتحاد السوداني الترتيبات النهائية من قبل نظيره الإماراتي حتي يتمكن من السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة والمتعلقة بترتيبات المباراة من تأشيرات الدخول وتذاكر السفر والإقامة وملاعب التدريبات.

وقال الأستاذ طارق عطا صالح المشرف العام للمنتخب الأولمبي السوداني أن مستوي المنتخب السوداني في بطولة كل الألعاب الإفريقية 2015م وعلي الرغم من خروجه من المنافسة بالقرعة إلا أنه قدم مستويات متميزة ووجد الإشادة من الجميع وتلقي عدداً من الدعوات من الإتحادات للتباري مع منتخباتها وأكد بأنهم ينتظرون الإتحاد الإماراتي لإستكمال ترتيبات المبارياتين الوديتين للمنتخبين الإماراتي والسوداني بأبو ظبي.

 

الأولمبي السوداني 1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد